فيديو- تقليد سمير غانم... محمد ثروت يحكي عن مواقف طريفة في حفل زفافه

فيديو- تقليد سمير غانم... محمد ثروت يحكي عن مواقف طريفة في حفل زفافه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 مارس 2020 - 17:57 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 17:57
محمد ثروت محمد ثروت
يبدو أن الكوميديا التي يظهر بها الفنان محمد ثروت في أعماله لا تتوقف فقط على التمثيل، بل هي موجودة حياته الخاصة.

فيديو- تعرف على مهنة محمد ثروت قبل التمثيل


حل الفنان محمد ثروت ضيفا على برنامج "القاهرة اليوم" وفي فقرة خاصة شاركته فيها زوجته، حكى ثروت عن مواقف طريفة من حياته الخاصة.

في البداية حكت زوجته موقف حدث وقت كتب كتابهما، قائلة إنه وقتها لم يكن وجها معروفا كممثل، وعندما بدأ كتب الكتاب ظل يهمس في أذن المأذون قائلا: "أين المأذون، أين العريس، أين العروس؟"، وكان المأذون مندهشا من تصرفاته.

أضافت أنه يوم زواجهما وصل إلى مكان الاحتفال ممسكا مزمارا طويلا مثل المزمار الذي استخدمه الفنان سمير غانم في مسرحية "المتزوجون"، موضحة أنه تأخر عليها لمدة 3 ساعات بسبب انشغاله هذا اليوم في عمله.



يذكر أن محمد ثروت شارك مؤخرا في بطولة مسرحية "علاء الدين" مع أحمد عز، تارا عماد، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، كريم عفيفي، محمد جمعة.

اقرأ أيضا:

إصابة أول فنانة عربية بفيروس كورونا

بسبب كورونا... أحمد فهمي ساخرا: اجتنبوا بيومي فؤاد






نهال ناصر

3/19/2020 5:57:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"