بالفيديو- بسبب كورونا... وسام بريدي يتخذ أصعب قرار في حياته

بالفيديو- بسبب كورونا... وسام بريدي يتخذ أصعب قرار في حياته

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 22:54 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 23:46
وسام بريدي وسام بريدي
كشف الإعلامي والفنان وسام بريدي عن تأثير أزمة فيروس كورونا على حياته وأسرته، لا سيما مع تزايد انتشار الإصابات بالمرض حول العالم.

نشر "وسام" عبر حسابه على Instagram، مقطع فيديو كشف من خلاله عن اتخاذه لأصعب قرار في حياته، ألا وهو الابتعاد عن أسرته ليدخل في حالة العزل الصحي، نظرا لسفره للخارج خلال الأيام الماضية وتنقله في المطار وعدد من الأماكن.

تابع قائلا: "بقالي 3 أيام عازل حالي.. اتخذت واحد من أصعب القرارات في حياتي وهو إني أكون بعيد عن عائلتي لأنه اضطريت أسافر الأسبوع الماضي وأنا موجود الآن خارج لبنان.. وذلك حماية لعائلتي لأنهم صارلهم معزولين لأكثر من شهرين بالبيت".

أضاف: "الأفضل إن عيلتي تكون بيتي ومرتاحين لأن انا ممكن بتعرضلهم بالفيروس وميكونش في أي مخاطرة.. القرار اللي اخدته مش بس هيحافظ على عيلتي وعلى كل الناس اللي بتتعامل معايا يمكن أنا أكون حامل فيروس مش حاسس بيه.. أرجوكم هذا الموضوع مش هزار".

View this post on Instagram

#خليك_بالبيت #ما_تستهتر

A post shared by Wissam Breidy (@wissambreidy) on



وسام بريدي إعلامي وفنان لبناني شهير، وهو شقيق الممثل الراحل عصام بريدي، تخرج من ستوديو الفن عن فئة تقديم البرامج، ولم يكتف بذلك بل اتجه إلى التمثيل حيث شارك في المسلسل اللبناني "من أحلى بيوت راس بيروت".

اقرأ أيضا:

بشويش علينا... أحمد فهمي متغزلا في هنا الزاهد

إصابة أول فنانة عربية بفيروس كورونا

إيمان مندور

3/18/2020 11:46:54 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"