فيديو- تفاصيل شخصية شريف سلامة في فيلم "الغريب"

فيديو- تفاصيل شخصية شريف سلامة في فيلم "الغريب"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 18:51 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 18:51
شريف سلامة شريف سلامة
يعود الفنان شريف سلامة إلى السينما بفيلم "الغريب".

كشف سلامة عن تفاصيل الشخصية التي يقدمها خلال أحداث الفيلم، وقال في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنه يقدم شخصية مهندس يعود من الخارج ويشتري منزلا جديدا، ويضع كل أماله على مستقبله الذي سيعيشه في بلده بعد سنوات من الغربة، لكنه يكتشف أن هذا البيت به أشياء غريبة وغير طبيعية تحدث، ويكون هو الوحيد المعترض على هذا لكن كل أهل البيت يرون أن كل شيء على ما يرام، ثم تحدث له مشكلات كثيرة ويتحول إلى شخص غريب.

6 غرز في رقبة شريف سلامة بسبب هذا المشهد!

وحكى سلامة خلال اللقاء أنه خلال تصوير الفيلم كاد أن يموت، موضحا أنه أصيب بثلاثة جروح في رقبته، ست غرز في جرح قطعي في الرقبة بعمق 3 سم ونصف، نتيجة اصطدامه بلوح زجاجي كبير، وكان معه في المشهد طفلين وإيمان العاصي.



تدور أحداث فيلم "الغريب" في إطار تشويقي أكشن، وهو من تأليف أحمد ومصطفى الدهان، وإخراج محمود كامل.

من ناحية أخرى، يشارك شريف سلامة في مسلسل "أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي ومعتصم النهار، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

اقرأ أيضا:

بتصلي؟... محمد رمضان يجيب عن هذا السؤال

صبا مبارك ترد على متابعة قالت لها: استري نفسك

نهال ناصر

3/18/2020 6:51:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"