مترجم هيكتور كوبر يتكفل بعائلات متضررة من فيروس كورونا

مترجم هيكتور كوبر يتكفل بعائلات متضررة من فيروس كورونا

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 16:43 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 23:59
محمود فايز محمود فايز
أصبح محمود فايز مترجم هيكتور كوبر المدير الفني الاسبق لمنتخب مصر وجهًا معروفًا لدى المشاهدين منذ ظهوره سابقًا في أحد إعلانات شهر رمضان.

كتب فايز عبر حسابه على Facebook منشورًا أعلن فيه تكفله بأسر متضررة من أزمة فيروس كورونا الأخيرة، وقال فيه: "‫ما النشر إلا للتشجيع ليس لتفاخر ولاتباهي، فالفضل كله من الله ولله، وما نحن إلا أسباب يستخدمنا سبحانه‬"

تابع: "‫حتي يفك الكرب سأتحمل مصاريف أربع عائلات (أعرف ظروفهم شخصيًا) تأثروا سلبيًا بعد موضوع كورونا، ‫اللهم إنا نعوذ بك أن نشرك بك شيئًا نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه‬".

‎صورة‎
يشار إلى أن محمود فايز كان قد شارك في إعلان فودافون خلال شهر رمضان 2017 مع الأرجنتيني هيكتور كوبر وعدد من لاعبي منتخب مصر ومجموعة من الفنانين.




اقرأ أيضًا:

بلاغ للنائب العام ضد مي الخرسيتي


شقيق ياسمين عبد العزيز يجدد الهجوم عليها







ولاء مطاوع

3/18/2020 11:59:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"