إلغاء عزاء والدة الممثل ياسر الطوبجي بسبب الإجراءات الاحترازية في مصر

إلغاء عزاء والدة الممثل ياسر الطوبجي بسبب الإجراءات الاحترازية في مصر

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 15:37 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 15:37
ياسر الطوبجي ووالدته ياسر الطوبجي ووالدته
أعلن الفنان ياسر الطوبجي إلغاء تلقيه العزاء في والدته بسبب قرارات رئاسة الوزراء ضمن الإجراءات الاحترازية في مصر لمواجهة فيروس كورورنا.

وكتب الطوبجي عبر حسابه على موقع Facebook:"تم الغاء عزاء المرحومه والدتي اليوم بناء علي قرار مجلس الوزراء نظرا للظروف الطارئه و شكر الله سعيكم جميعا و لا اراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

‎صورة‎


وكان المقرر أن يتللقى الطوبجي العزاء مساء الأربعاء، 18 مارس، في مسجد الرحمن الرحيم، قاعة الروضة في صلاح سالم، بعد أذان المغرب.

يذكر أن ياسر الطوبجي أعلن صباح الثلاثاء 17 مارس وفاة والدته عبر حسابه على Facebook كاتبا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله أمي، اللهم ارحمها وأغفر لها وادخلها فسيح جناتك، والحقها بالصالحين، نسألكم الدعاء والفاتحة على روحها".


اقرأ أيضاً



بلاغ للنائب العام ضد مي الخرسيتي

صورة نادرة للراحلة هدى شقيقة بوسي ونورا



كلمات متعلقة ياسر الطوبجي

مي فهمي

3/18/2020 3:37:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"