أونلاين - موعد أول حفلة لايف لـ"ديسكو مصر" لتحدي ملل البقاء بالمنازل

أونلاين - موعد أول حفلة لايف لـ"ديسكو مصر" لتحدي ملل البقاء بالمنازل

مي فهمي | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 14:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 14:28
فريق ديسكو مصر فريق ديسكو مصر
تستعد فرقة ديسكو مصر لمفاجأه جمهورها ببث أول حفلة لايف فى مصر والعالم تطل من خلال موقع YouTube.

وستكون الحفلة في تمام الساعة الحادية عشر مساء غد الخميس 19 مارس 2020.

يأتي الحفل امتثالًا لقرارات الدولة بإلغاء جميع الفعاليات التى تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"؛ وفي نفس الوقت تشجيعاً للشباب على البقاء في المنزل بعيداً عن فرص العدوى.

وأعلنت الفرقة بالإتفاق مع محمد الشاعر المدير التنفيذى لـ"ذا بيسمنت ريكوردز" عن تحقيق الإستغلال الأمثل للتكنولوجيا وبث الحفل رقمياً من خلال موقع YouTube لايف بحيث يتم التفاعل مع الجمهور من الشباب من خلال التعليقات واستقبال طلباتهم من الأغاني والموسيقى.

كما صرحت "ذا بيسمنت ريكوردز" عن تنظيم سلسلة من الحفلات الإلكترونية بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين المصريين ، وسيتم الإعلان عنها قريباً.

والجدير بالذكر أن فرقة ديسكو مصر تضم الثلاثى مصطفى الشريف وعمرو عماد، شادى وصفى، واشتهرت بتقديمها ريمكسات المزيكا الإلكترونية لأشهر الأغانى العربية والأجنبية.



اقرأ أيضاً



بلاغ للنائب العام ضد مي الخرسيتي

صورة نادرة للراحلة هدى شقيقة بوسي ونورا



كلمات متعلقة ديسكو مصر

مي فهمي

3/18/2020 2:28:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"