إليسا تحذر متابعيها: تذكروا من تحبونهم

إليسا تحذر متابعيها: تذكروا من تحبونهم

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 12:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 13:13
إليسا إليسا
لا تزال الفنانة اللبنانية إليسا تحث جمهورها على الالتزام بالتعليمات التي فرضتها الحكومة اللبنانية تطلب من المواطنين البقاء في المنزل.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، وجهت إليسا رسالة شكر لكل من يلتزم بتلك التعليمات وطلبت منهم الاستعانة بالصبر على الأزمة وأن يتذكروا دائما من يحبونهم.

وكتبت إليسا "صباح الخير لكل الناس اللي محترمة الحجر المنزلي وتساهم كرمال أرقام لبنان بإصابات كورونا تضل منخفضة وما نوصل لكارثة متل غير بلدان، شوية صبر ومنخلص من هالأزمة، والمهم تتذكرو دايما صحة اللي بتحبوهن".

صورة

مؤخرا، كشفت إليسا عن تفاصيل أحدث ألبوماتها الغنائية مشيرة إلى أنها تراجعت عن الاعتزال ولكنها ستتجه للانتاج بنفسها.

ومن المقرر أن تطرح بعض الأغاني منفردة مقدمًا، وسيضم الألبوم 5 أغاني لبنانية على الأرجح والباقي باللهجة المصرية، كما سيضم أغنية اسمها "عظيمة" تناقش قصة مشتركة لجميع النساء، وهي من كلمات الشاعر نادر عبد الله.‏

اقرأ أيضا

بلاغ للنائب العام ضد مي الخرسيتي

تغيير كلمات أغنية "ضحكت" لعمرو دياب بسبب تفشي كورونا






كلمات متعلقة إليسا

مروة لبيب

3/18/2020 1:13:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"