فيديو- محيي إسماعيل ينفي إصابته بـ كورونا

فيديو- محيي إسماعيل ينفي إصابته بـ كورونا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 مارس 2020 - 1:1 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 0:16
محيي إسماعيل محيي إسماعيل
نفى الفنان محيي إسماعيل الأخبار التي انتشرت عن إصابته بفيروس كورونا، بسبب منشور مزيف على مواقع التواصل الاجتماعي.

شقيق ياسمين عبد العزيز يجدد الهجوم عليها


قال إسماعيل في مداخلة هاتفية مع برنامج "من مصر" الذي يعرض عبر قناة cbc من تقديم ريهام إبراهيم وعمرو خليل، إنه لا يعرف من وراء هذه الشائعة، وأنه حتى لم يكن يعرف بوجود منشورات زائفة، موضحا أنه أمر سيء للغاية وجود شائعات وانتشارها بشكل كبير.

أضاف: "الحمد لله ربنا حاميني وحامي مصر كلها، والناس كلها دلوقتي بتحب بعضيها، لأنهم أكتشفوا أن الحياة ملهاش أي معنى" قائلا بطريقة ساخرة "كورونا أنا كلت مكرونا".

ويرى إسماعيل أن المصريين يسيرون على توجيهات الحكومة بعد مطالبتها بتقليل النزول إلى الشارع، ولكنهم يضطرون أحيانا للنزول لأن لديهم بعض الأغراض أو المهام المستعجلة، ولكن رغم ذلك يجب أن يكون التعامل بشكل حذر وبحرص من العدوى وانتشار الفيروس.



وخلال الحلقة وجه الإعلامي عمرو خليل رسالة إلى مروجي الشائعات ومنهم الذي فبرك صورة للفنان محيي إسماعيل ووضع عليها شعار جريدة شهيرة وزعم إصابته بفيروس كورونا الجديد.

وقال عمرو خليل" دي ناس لا يوجد لديها قلب أو ضمير أو إنسانية، من يسمح لنفسه بتزوير صورة من أي موقع ووصل صورة إنسان ووضع عليها خبر مثل هذا يدل أنه ليس بني آدم، لا بارك الله لك أينما كنت، ولو سمح لك ضميرك بفعل ذلك فأنت مش بني آدم".

اقرأ أيضا:

راقصة تونسية ترقص يوميا في بث مباشر لمنع انتشار كورونا

دليلك لمسلسلات تتابعها خلال إجازة كورونا

نهال ناصر

3/19/2020 12:16:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"