"ألبوم صور" إيمان أيوب نهاية الشهر

"ألبوم صور" إيمان أيوب نهاية الشهر

محمد ممدوح | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 20 مارس 2009 - 14:35
إيمان أيوب إيمان أيوب
أكدت الفنانة الشابة إيمان أيوب أن العرض الخاص لفيلمها الجديد "ألبوم صور" 31 من الشهر الجاري.

وقالت إيمان في تصريح خاص لموقع filfan.com: "انتهيت من تصوير دوري في فيلم جديد بعنوان (ألبوم صور) وسيكون العرض الخاص له يوم 31 من الشهر الجاري، ويطرح قضية خاصة بمرض التوحد".

وتابعت إيمان أن فيلم "ألبوم صور" كتب له القصة السيناريو والحوار علاء عزت وشاركت في كتابة السيناريو وأخرجته نورهان متولي، وهو من بطولة تامر علي وعلاء عزت وأحمد علي ونورهان متولي وكريم علي وشريف الشرف حمدي ندا.

وأضافت الفنانة الشابة أن الفيلم تدور أحداثه حول قضية التوحد وأنه يوجد 69 نوع من هذا المرض، وفي الأحداث تحاول معالجة أخ لها ولكن المجتمع لا يستوعب ما هو مرض التوحد ونظراً لبعض الظروف تتوفي إيمان في الأحداث.

وأشارت إيمان إلى أنها انتهت من تصوير فيلم "ليلى" وهو فيلم تلفزيوني مع المخرج أحمد فهمي عبد الظاهر ويشاركها البطولة عايدة رياض وسامي العدل وراندا البحيري، عن قصة للكاتب أحمد عطا، وهو من إنتاج قطاع الإنتاج.

يذكر أن إيمان تنشغل بتصوير دورها في مسلسل من نوعية السيت كوم بعنوان "حسين وتحسين" مع الفنان أحمد راتب ومحمد شومان ورضا إدريس ومعتزة عبد الصبور ومصطفى درويش، عن قصة للكاتب فتحي الجندي والإخراج لياسر زايد، وهو باكورة أعمال شركة "سيرة" للإنتاج الفني.

محمد ممدوح

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"