بالصور - مدينة الإنتاج الإعلامي تجري فحوصات فيروس كورونا للعاملين

بالصور - مدينة الإنتاج الإعلامي تجري فحوصات فيروس كورونا للعاملين

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2020 - 19:49 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 0:17
الإجراءات الإحترازية بمدينة الإنتاج الإجراءات الإحترازية بمدينة الإنتاج
بدأت مدينة الإنتاج الإعلامى اعتباراً من صباح اليوم الثلاثاء فى تطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وتم وضع عدد 10 أجهزة قياس للحرارة عن بعد على كافة مداخل المدينة للكشف على كافة المترددين يومياً من العاملين بالمدينة والقنوات الفضائية العاملة والزائرين للتأكد من سلامتهم، وذلك تحت الإشراف الطبى الكامل للمركز الطبى بالمدينة.

كما تم نشر الأدوات والمواد الصحية المستخدمة فى التعقيم والتطهير على كافة بوابات المدينة وفى جميع أرجائها ليتم الإستعانة بها فى إجراءات الوقاية والتعقيم مع التشديد على تطبيق أقصى الإجراءات المتبعة فى النظافة العامة .

كما قامت المدينة بوضع خطة للاستعانة والتنسيق مع إدارة الحرب البيولوجية بالقوات المسلحة لتعقيم كافة الإستديوهات والمقرات والمكاتب الإدارية ومناطق التصوير المفتوحة يتم تفعيلها خلال الساعات القليلة القادمة لتطهيرها تماماً وذلك حفاظاً على صحة كافة العاملين بالمدينة والقنوات الفضائية والتأكد من سير العمل بها بطريقة طبيعية وآمنة .

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎


اقرأ أيضاً


صبا مبارك ترد على متابعة قالت لها: استري نفسك

صورة نادرة... تجمع هؤلاء النجوم مع رشدي أباظة



مي فهمي

3/19/2020 12:17:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"