بسبب كورونا.. توقف انتاج سلسلة Avatar لأجل غير مسمى

بسبب كورونا.. توقف انتاج سلسلة Avatar لأجل غير مسمى

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 مارس 2020 - 17:17 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 10:12
Avatar Avatar
يبدو أن تفشي فيروس كورونا لا يزال يلقي بظلاله السيئة على صناعة الترفيه في العالم، حيث تم إيقاف تصوير الجزء الثاني من سلسلة Avatar لجيمس كاميرون.

ووفقا لما ذكره المنتج التنفيذي جون لانداو، كان من المقرر استكمال التصوير في نيوزيلندا قبل أن تتخذ إجراءاتها للحد من انتشار الفيروس.
يأتي هذا في الوقت الذي تستكمل فيه شركة Weta Digital التي اتخذت من العاصمة النيوزيلندية ويلينجتون على المؤثرات البصرية التي تبلغ ميزانيتها مليار دولار.

وكان من المقرر الانتهاء من تصوير الجزء الثاني من السلسلة التي انطلقت عام2009، وعرضه في سينمات العالم بحلول عام 2020 إلى جانب العمل على 3 أجزاء أخرى، وكان من المفترض عرض Avatar 2 يوم 17 ديسمبر 2021 على أن تعرض الأجزاء الثلاثة على التوالي في ديسمبر 2023 وديسمبر 2025 وديسمبر 2027.

وقال المنتج التنفيذي للصحافة "نحن في خضم أزمة عالمية وهذا الأمر لا يتعلق بصناعة الأفلام.. أعتقد أن كل شخص لابد أن يفعل ما بوسعه للتغلب على الفيروس الجديد".

ولا يعد Avatar أول ضحايا الفيروس المتفشي بل امتد الأمر ليشمل مشاريع ضخمة أخرى مثل The Lord of the Rings و Elvis biopic بعد اصابة توم هانكس وزوجته بالمرض وسلسلة Netflix الشهيرة The Witcher.

اقرأ أيضا

مشاهير صدموا العالم بعد إصابتهم بـ كورونا ... توم هانكس ودانييلي روجاني أشهرهم

بطل Game of Thrones يعلن إصابته بفيروس كورونا

كلمات متعلقة avatar كورونا

مروة لبيب

3/19/2020 10:12:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"