بيان قناة "الجديد" يكشف حقيقة إصابة المراسلة رشا الحسيني بفيروس كورونا

بيان قناة "الجديد" يكشف حقيقة إصابة المراسلة رشا الحسيني بفيروس كورونا

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 16 مارس 2020 - 21:8 | آخر تحديث: الخميس ، 19 مارس 2020 - 10:19
راشيل الحسيني راشيل الحسيني
أطلت مراسلة قناة الجديد راشيل الحسيني في مقطع فيديو تطمئن جمهورها بعد تعرضها لوعكة صحية سقطت على إثرها مغشيا عليها خلال تغطيتها إجراءات مكافحة كورونا عند معبر المصنع الحدودي بين لبنان وسوريا.

وقالت راشيل الحسيني "أنا بخير وظهرت في الفيديو لأطمئنكم على صحتي وفي طريقي للمستشفى من أجل إجراء الفحوصات اللازمة".



وبعد خضوعها للفحوصات، أصدرت قناة "الجديد" بيانا حول الحالة الصحية للمراسلة والمصور الذي رافقها إيلي أبو عسلي جاء فيه "تعرضت المراسلة في قناة الجديد الزميلة راشل الحسيني إلى وعكة صحية أثناء ظهورها المباشر في نشرة الخبار في منطقة المصنع حيث سطقت أرضا بعد شعورها بدوار وانخفاض في ضغط الدم، وقد نقلت على الفور إلى المركز الصحي التابع لوزارة الصحة عند الحدود لإجراء الفحوص اللازمة".

وأفاد الطبيب المعالج أن الحسيني "ليست لديها أي عارض من أعراض كورونا، إذ أن حرارتها طبيعية وعاد ضغطها معتدلاً، غير أنها عانت ارهاقاً شديداً ورهاباً تسبب لها بدوران وحالة اغماء"، وقررت إدارة القناة خضوعها وزميلها المراسل لفترة عزل تمتد 18 ساعة بانتظار ظهور النتائج.

وكانت المراسلة اللبنانية قد سقطت أرضاً أثناء نقلها لبعض الأحداث على شاشة القناة، وعلى الفور تم نقلها بسيارة إسعاف تابعة للصليب الأحمر إلى مستشفى حدودي مع سوريا.



وتبين من الفحص أن درجة حرارة الإعلامية قد وصلت إلى 38 درجة مئوية، مما ألزم السلطات على التواصل مع الأطقم الطبية لنقلها إلى مستشفى رفيق الحريري في بيروت.

بدوره، قام الأمن العام اللبناني بالحجر على العناصر الذين نقلوا الإعلامية إلى المستشفى طالبا منهم عدم مخالطة أحد، وعدم التعاطي مع الصحافيين حتى تظهر نتائج الفحوص، وطلبت السلطات أيضا من كل الكوادر الإعلامية المتواجدة أخذ الحيطة والحذر.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رقص محمد رمضان ونجيب ساويرس على أغنية "رايحين نسهر"

مي الخرسيتي تعود لإثارة الجدل من جديد



مروة لبيب

3/19/2020 10:19:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"