بعد 3 أيام من محاولته العودة لمصر... باسل الزارو: قررت أعزل نفسي

بعد 3 أيام من محاولته العودة لمصر... باسل الزارو: قررت أعزل نفسي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 16 مارس 2020 - 20:52
باسل الزارو باسل الزارو
كشف الفنان باسل الزارو، عن المعاناة التي عاشها مؤخرًا، بسبب محاولته العودة لمصر، في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتبعها العديد من دول العالم، للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: حقيقة إصابة حماقي بفيروس كورونا

نشر الزارو، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة له وهو يرتدي الكمامة، وعلق عليها كاتبًا: "بقالي ٣ أيام بحاول أرجع بلدي من آخر العالم عشان أبقى مع أهلي وناسي في ظل الظروف الصعبة اللي بتعدي بيها الكرة الأرضية باللي عايشين فيها".

تابع: "من المكسيك للوس أنجلوس، لنيويورك وأخيرا للقاهرة، مفيش داعي للهلع بس في داعي جدا للحذر والوقاية وأكيد عدم الاستهتار، أنا قررت إني أعزل نفسي لحد ما أتأكد إني بخير وكله تمام، يا ريت نبقي مسئولين يا جماعة وكل واحد يعمل اللي يقدر عليه عشان نتخطي المحنة دي في أسرع وقت، ملحوظة: أول مرة أكتب بوست جد بقالي سنين".

محمد

يشار إلى أن آخر عمل درامي لباسل الزارو، كان مشاركته في مسلسل "الحرملك"، الذي عرض ‏خلال شهر رمضان الماضي، مع مجموعة من نجوم الوطن العربي منهم درة وجمال سليمان وباسل خياط ‏وسلافة معمار وباسم ياخور وسامر المصري، ومن تأليف سليمان عبدالعزيز، إخراج تامر إسحاق‎.


اقرأ أيضًا:


بالفيديو- معجبون يعترضون طريق باسل الزارو على كوبري 6 أكتوبر


باسل الزارو يقدم افتتاح وختام الجونة السينمائي أونلاين


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"