الصورة الأولى لياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة

الصورة الأولى لياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 مارس 2020 - 21:54 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 مارس 2020 - 22:16
أبو هشيمة وياسمين في صورتهما الأولى سويا أبو هشيمة وياسمين في صورتهما الأولى سويا
بعد ساعات من انتشار الأخبار حول ارتباط الممثلة ياسمين صبري برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأولى لهما سويا.

لم يتم الكشف من أي جانب عن المناسبة التي جمعت بينهما وتم التقاط هذه الصورة.

بسبب خاتمًا وسوارًا... أنباء عن خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكان أبو هشيمة صرح لصحيفة "اليوم السابع" أنه بالفعل تم الخطبة بينه وبين ياسمين صبري بشكل عائلي، على أن يتم الاحتفال بالزاوج في حفل كبير قريبا.

انتشرت هذه الأنباء، بعدما نشر أبو هشيمة، عبر حسابه الشخصي على تطبيق instagram، صورة لم يظهر فيها سوى يده التي كانت تمسك بيد فتاة، كانت ترتدي خاتمًا وسوارًا مشابهًا لذلك الذي ارتدته صبري، في إحدى الصور التي نشرتها عبر حسابها على نفس التطبيق.

على صعيد آخر، الخاتم الذي ارتدته ياسمين صبري، تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، سعره لا يقل عن الـ200 ألف دولار، من Diam Jewellery لصاحبه السيد إبراهيم نصّور، بحسب بيان صادر عن دار المجوهرات.

يذكر أن أبو هشيمة كان متزوجا من الفنانة اللبنانية وأعلنا طلاقهما في 2012.

اقرأ أيضا

فيديو ساخر- محاولات علي غزلان لتوصيل منة عرفة إلى المستشفى
بسبب مناشدتها الإنسانية... هنا الزاهد تنفعل على متابع وتسبه


مي جودة

3/13/2020 10:16:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"