ما بين السخرية والشكوى... هكذا تعامل المشاهير مع المطر

ما بين السخرية والشكوى... هكذا تعامل المشاهير مع المطر

هالة أبو شامة | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 مارس 2020 - 2:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 13 مارس 2020 - 2:55
مشاهير الفن مشاهير الفن
على مدار اليوم، شهدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من التعليقات التي تنوعت ما بين السخرية والشكوى، بسبب حالة الطقس السيئ الناتجة عن عاصفة منخفض التنين، والتي ستستمر حتى يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضًا: بسبب خاتمًا وسوارًا... أنباء عن خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كان من بين المعلقين، فنانين كُثر، منهم من علق ساخرًا مستعينًا ببعض الصور الطريفة، ومنهم من أخذ الأمر على مَحمل الجد، وشكى ما يعانيه من انقطاع للتيار الكهربائي وغيره من الخدمات للجمهور.

وفي السطور التالية يستعرض FilFan.com، أبرز هؤلاء الفنانين:

أحمد حلمي
نشر الفنان أحمد حلمي، مقطع فيديو ظهر فيه مع أحد رجال الحماية المدنية.

وخلال الفيديو التقط حلمي صورة مع ذلك الرجل، ووجه حديثه له قائلاً: "والله العظيم أحلى صورة.. الله يعينكم".



أحمد حاتم
نشر الفنان أحمد حاتم، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، ظهر فيها وهو يقف رافعًا بنطاله وممسكا بمظلة، في محاولة منه لحماية منزله من تسرب مياه الأمطار إليه، وعلق عليها كاتبا: "مفيش نقطة مية هتخش طول مانا عايش".

محمد

محمود حجازي وأسما شريف منير

نشر الفنان محمود حجازي، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة له بصحبة زوجته أسما شريف منير وابنتها لارا وهم يرتدون Jumpsuit من الفراء لشخصيات كرتونية.

محمد

سيف عريبي
نشر المنتج سيف عريبي، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، بصورتين أوضح من خلالها حجم الضرر الذي لحق بجراج منزله، نتيجة لغزارة الأمطار المتساقطة.

وأوضحت الصورتين أن جدار الجراج وسقفه تعرضا للانهيار، على السيارات التي بداخله.

فيما دفنت إحدى هذه السيارات تحت أنقاض الجراج، وأوضح عريبي، خلال التعليقات أن نوع تلك السيارة كان "BMW".

محمد

محمد

أحمد التهامي
نشر الفنان أحمد التهامي، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو تحدى من خلاله عاصفة منخفض التنين، التي ضربت البلاد مؤخرًا، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم السبت المقبل.

ظهر في الفيديو الذي كان قد صُور في الأساس عبر تطبيق Tik Tok، وهو يرتدي معطف ويمسك بشمسية، ويرقص على إحدى أغاني المهرجانات تحت المطر في الشارع.



رامي إمام
نشر المخرج رامي إمام، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو أهداه للجمهور بمناسبة المطر، الذي بدأ في الهطول منذ الساعات الأولى من اليوم، بسبب عاصفة منخفض التنين، التي ضربت البلاد مؤخرًا، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم السبت المقبل.

شمل الفيديو على عدة لقطات لبعض الأماكن أثناء هطول المطر، فيما علق موضحًا أنه صنع هذه اللقطات خصيصًا كنوع من الحب والتفاني لمتابعيه ومحبيه.



محمد رشاد
نشر الفنان محمد رشاد الصورة، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وظهر فيها وهو يجلس مستمتعًا بالحقول الخضراء التي تحيط به.

وعلق على الصورة التي نشرها، ساخرًا من الأحداث التي تمر بها مصر مؤخرًا، من انتشار فيروس كورونا وعاصفة منخفض التنين، حيث كتب: "قبل الإعصار المحلي المحطوط عليه كورونا".

محمد

رجاء الجداوي
نشرت الجداوي، عبر حسابها الشخصي، على موقع Instagram، مقطع فيديو جديد، أوضحت من خلاله أنها تمكث في ظلام دامس بمنزلها بصحبة ابنتها وحفيدتها.

وقالت إنها صورت ذلك الفيديو للتسلية، مشيرة إلى أن منزلها تعرض لماس كهربائي أدى إلى انقطاع التيار، بالإضافة إلى انقطاع مياه الشرب، معلقة: "البيت كله ضلمة، ومين قال إنها شاعرية، أنا مش شايفة أي رومانسية، صوت الرعد بيخوفني، أنا جبانة أوي".

وعلقت كاتبة: "ربنا يسترها علينا كلنا ويحفظنا ويحمينا ويديم علينا النعم، ويعين كل اللي بلا منزل وكل المتضررين، هون علينا جميعا يارب وارفع غضبك ومقتك عنا يا الله هون يارب".



أحمد سعد

نشر الفنان سعد، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة له وهو يرتدي بذل غطس.

وعلق عليها ساخرًا، حيث كتب: "أنا نازل عندي شغل، ادعولي الأكسجين يكفي عشان رايح الهرم".

محمد

هاني رمزي
نشر الفنان هاني رمزي، عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، تدوينة سخر فيها من إقامته في المنزل بشكل إجباري بسبب غزارة هطول الأمطار.

وكتب: "على فكرة الحبسة الإجباري دي، خلتني أتلم أنا ومراتي وولادي، وأكتشفت إنهم لطاف قوي".

محمد

حنان مطاوع
نشرت الفنانة حنان مطاوع، عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook، تدوينة تساءلت فيها عن موعد عودة المياه المقطوعة عنها، حيث كتبت: "حد عنده علم المياه حتفضل مقطوعة لحد امتي؟، وايه العمل؟، ونكلم مين؟".

محمد

مفيدة شيحة

نشرت الإعلامية مفيدة شيحة، تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook، تساءلت فيها عما إذا كان أحد أصدقائها يعرف من يساعدها في إعادة التيار الكهربائي، إذ كتبت: "يا جماعة النور قاطع عندنا بقالنا خمس ساعات حد يعرف أكلم مين في التجمع".

محمد

داليا مصطفى
نشرت الفنانة داليا مصطفى، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook، أوضحت من خلاله أنها علمت بأن هناك بعض المسافرين محتجزين في محطة مصر، بسبب توقف حركة القطارات، ولذلك عرضت هذه المشكلة عبر صفحتها، مما ترتب عليه قيام إحدى صديقتها بتخصيص فندقين لتسهيل أمر مبيتهم.، معلقة: "هي شغالة في شركة سياحة، وقالت أهالينا من جميع المحافظات، المتواجدين في نطاق محطة مصر ووسط البلد بعد توقف القطارات الغير مقتدرين بنقدملك غرف ببلاش، اليوم وغدًا في فندق لي لي، وجراند لي لي".



عمرو وهبة
نشر الفنان عمرو وهبة، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة له ظهر فيها مرتديًا بذلة غطس، وعلق كاتبًا: "عايزة حاجة من تحت غير الزبادي يا ماما؟".

محمد

اقرأ أيضًا:

شاهد منزل أمل رزق يتعرض للغرق بسبب مياه الأمطار


شيماء سيف للشتاء: غرقينا يا دنيا


هالة أبو شامة

3/13/2020 2:55:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"