بنصبح على بعض... نبيلة عبيد تنفي خلافاتها مع نادية الجندي

بنصبح على بعض... نبيلة عبيد تنفي خلافاتها مع نادية الجندي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 مارس 2020 - 23:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 مارس 2020 - 23:46
نبيلة عبيد ونادية الجندي نبيلة عبيد ونادية الجندي
نفت الفنانة نبيلة عبيد كل الأخبار التي تكتب عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة نادية الجندي في كواليس مسلسلهما "نساء من دهب".

في يوم واحد... 3 نجمات يحتفلن بعيد ميلادهن

قالت "عبيد" في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنها سعيدة جدا بالعمل وتعاونها مع نادية الجندي، مشيرة إلى أنهما تتخطيان كل العقبات التي واجهتهما الفترة المقبلة، لأن في النهاية تريدان تقديم عمل جيد.

أكدت أنهما ستنسيان كل شيء حدث وكل ما يقال، مشيرة إلى أن علاقتهما في كواليس العمل جيدة للغاية قائلة: "لا فل بنصبح على بعض ونسأل على بعض هاتكلي إيه هنعمل إيه، أولا وأخيرا أنا فنانة وهي فنانة وعارفين قيمة العمل وعارفين الناس منتظره إيه".

أضافت، أن هناك عيون كثيرة تنتظر ما سيحدث بينهما لذا تتخطيان كل شيء.



مسلسل "نساء من ذهب" مأخوذ من فورمات أمريكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ويشارك فى بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهني، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا هيفاء وهبى ونانسى عجرم إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعا.

اقرأ أيضا:

صورة- دينا الشربيني وياسمين رئيس سويا في لندن

هل تذكر "الصياد" في فيلم "صغيرة على الحب"... شاهد أحدث ظهور له

نهال ناصر

3/10/2020 11:46:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"