خاص- ألبوم جديد لـ تامر عاشور في الصيف

خاص- ألبوم جديد لـ تامر عاشور في الصيف

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 9 مارس 2020 - 16:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 مارس 2020 - 17:31
تامر عاشور تامر عاشور
بدأ الفنان تامر عاشور إعداد وتحضير ألبوم غنائي جديد استعدادا لطرحه في موسم فصل الصيف.

وعلم FilFan.com أن تامر عاشور نفذ بالفعل عدد من الأغاني ليضمها للألبو الجديد، والذي ينفذه على نفقته الخاصة بدون مشاركة أي شركة إنتاج، ولم يحدد بعد مع أي شركة سيتعاون لتتولى توزيعه في الأسواق.

ويتعاون تامر عاشور في الألبوم الجديد من الشعراء جمال الخولي وأحمد المالكي وأحمد إبراهيم، وألحان من ومحمدي وتامر على ومحمد النادي وسامح جلال وسامر أبو طالب، أما التوزيعات فتعاون تامر مع كل من فهد وعمرو إسماعيل.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات تامر عاشور حمل اسم "أيام"، وتم طرحه في شهر مارس 2019، وضم ألبوم 12 أغنية.



ومن ناحية أخرى، أعلنت دارين حلمي، ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر لعام 2019، عن عودة علاقتها بالفنان تامر عاشور.

وكشفت دارين عن الخبر بطريقة غير مباشرة إذ نشرت صورة حديثة لها وكتبت عليها مقطع من أغنية لرامي جمال، لتعلق واحدة من صديقاتها قائلة :"يابختك يا تامر" وترد دارين عليها:"طبعاً يا بخته".

اقرا أيضا

عودة تامر عاشور لخطيبته دارين حلمي
فيديو- أهلي أهلي... تامر عاشور يغني لجروس المدير الفني السابق للزمالك


محمد عاشور

3/9/2020 5:31:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"