بسنت النبراوي: كنت شريكة أحمد مكي في إعلان "الشراقوة"

بسنت النبراوي: كنت شريكة أحمد مكي في إعلان "الشراقوة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 مارس 2020 - 13:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 مارس 2020 - 14:43
أحمد مكي ، بسنت النبراوي أحمد مكي ، بسنت النبراوي
أكدت الفنانة بسنت النبراوي أنها كانت ستشارك في الحملة الدعائية التي قدمها الفنان أحمد مكي مؤخرا، ولكن لم تتم في النهاية.

‎صورة‎

ونشرت بسنت عبر حسابها على Instagram صورة لتصريحات نشرت لها في أحد المواقع، تتحدث عن سرقة أحمد مكي لفكرة الإعلان منها، وكتبت: "كان المفروض أني هعمل الإعلان ده مع مكي، بس للاسف محصلش نصيب.. وبالعكس لما مكي عمل الإعلان لوحده طلع تحفه وحلو جدا".

وكان أحمد مكي قد نفذ حملة دعائية مؤخرا، ظهر فيها وهو يتحدث باللهجة الشرقاوي، والمعروفة في محافظة الشرقية في مصر، وهو ما دفع البعض للربط بين أداء مكي في الإعلان، والطريقة التي تحدثت بها بسنت من قبل على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق انتشارا.



ومن المعروف أن بسنت انتشر لها فيدو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تتحدث باللهجة الشرقاوية، وتفاعل مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.



كما شاركت بسنت في العديد من الأعمال الدرامية مؤخرا، وكان من أهمها مشاركتها مع الفنان أكرم حسني في مسلسل "الوصية"، والذي قدمت فيه دور "بسبوسة"، وقدما معا دويتو غنائي استعراضس أيضا.



من ناحية أخرى، احتفل الفنان أحمد مكي مؤخرا بنجاح مسرحيته "حزلقوم" التي شارك بها ضمن ‏فعاليات شتاء الرياض وعُرضت من 5 وحتى 9 فبراير على ‏مسرح أبو بكر الشدي بالعاصمة السعودية.‏

مسرحية "حزلقوم" بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، ومحمد سلام، وسليمان عيد، وميرنا جميل، وإخراج كريم سامي‏‎.‎


اقرا أيضا

فيديو- أحمد مكي يقدم أغنية "حزلقوم"‏

أحمد مكي يحتفل بنجاح مسرحية "حزلقوم"... العرض القادم في مصر‏

محمد عاشور

3/3/2020 2:43:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"