بالفيديو- نسرين طافش تستعيد ذكريات دراستها: كنت بزوغ من الحصص

بالفيديو- نسرين طافش تستعيد ذكريات دراستها: كنت بزوغ من الحصص

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 فبراير 2020 - 12:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 فبراير 2020 - 12:41
نسرين طافش نسرين طافش
قالت الفنانة نسرين طافش، إنها تحرص يوميًا على ممارسة التمرينات الرياضية، مؤكدة على أن هذه العادة أصبحت تشعرها بالشباب أكثر مما كانت تشعر به في عمر الـ 18 عامًا.

اقرأ أيضًا: زكريا عزمي يكشف موقف حسني مبارك من فيلم "السفارة في العمارة‎

أوضحت طافش، خلال لقائها في حلقة برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، أنها كانت تتهرب من دروس الليونة والأكروبات والشيش، حينما كانت طالبة في المعهد العالي للفنون المسرحية، معلقة: "كنت بزوغ من كل الحصص دي".

أضافت، أنه إذ مر عليها يومًا واحدًا في الوقت الحالي بدون ممارسة الرياضة، فإنها تشعر بأن هناك شيئًا ينقصها، موضحة أن هذه التمرينات مفيدة لها كممثلة، إذ تساعدها على تحمل إرهاق ساعات التصوير الطويلة.



يشار إلى نسرين طافش شاركت في بطولة مسلسل "ختم النمر"، الذي عرض مؤخرًا، عبر قناة ON.

مسلسل "ختم النمر" ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ45 حلقة، وهو من بطولة أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وميرهان حسين، ونسرين طافش، ومن إنتاج "سينرجي"، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.


اقرأ أيضًا:


فريق عمل "ختم النمر" يحتفل بعيد ميلاد نسرين طافش

بالفيديو- نسرين طافش تتحدث عن أكثر شائعة أزعجتها


هالة أبو شامة

2/28/2020 12:41:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"