تامر حسني عن استعانة فريق بايرن ميونخ بأغنية "حلو المكان": استمروا يا ميونيخاوية

تامر حسني عن استعانة فريق بايرن ميونخ بأغنية "حلو المكان": استمروا يا ميونيخاوية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 27 فبراير 2020 - 12:20 | آخر تحديث: الخميس ، 27 فبراير 2020 - 12:26
تامر حسني تامر حسني
عبر الفنان تامر حسني عن سعادته بعد استعانة صفحة "بايرن ميونخ" الرسمية باللغة العربية لأغنيته "حلو المكان" للاحتفال بفوز الفريق.

صفحة بايرن ميونخ تستعين بأغنية "حلو المكان" لتامر حسني احتفالا بالفوز على تشيلسي


نشر حسني عبر صفحته على Facebook، صورة لما كتب عبر صفحة "بايرن ميونخ" وكتب تعقيبا: "والله حاجة حلوة أن أغنية حلو المكان يحتفل عليها فريق بايرن ميونخ من خلال صفحة النادي الرسمية، استمروا يا ميونيخاوية هو دا".

‎صورة‎

كان نادي "بايرن ميونخ" الألماني فاز على فريق "تشيلسي" الإنجليزي مساء الثلاثاء 25 فبرابر في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

أغنية "حلو المكان" من فيلم "الفلوس" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

اقرأ أيضا:

بفيديو من حفلاته... محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى

صور- ببطن مكشوف... إطلالة رانيا يوسف في حفل شيرين بمهرجان الفجيرة

نهال ناصر

2/27/2020 12:26:12 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"