صورة نادرة- حسني مبارك وسط نجوم الفن في بداية فترة رئاسته

صورة نادرة- حسني مبارك وسط نجوم الفن في بداية فترة رئاسته

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 26 فبراير 2020 - 18:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 26 فبراير 2020 - 18:25
حسني مبارك حسني مبارك
منذ الإعلان عن وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك حتى تشييع جنازته، تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور له، من مراحل عمرية مختلفة.

بكاء إلهام شاهين ويسرا في جنازة حسني مبارك


واحدة من الصور المنتشرة له، صورة نادرة يظهر فيها يتوسط مجموعة من نجوم الفن تعود لفترة الثمانينيات وقت بداية فترته الرئاسية.

صورة

من النجوم فردوس عبد الحميد وفاتن حمامة وماجدة ومحمود ياسين وجميل راتب وكرم مطاوع وعزت العلايلي وعمر الحريري وغيرهم.

بسبب حسني مبارك... حنان ترك تعود للظهور بعد غياب


شييع جثمان الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، من مسجد المشير محمد حسين طنطاوي بالتجمع، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد كبير من القيادات في الدولة.

كان مبارك قد تواجد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء ‏الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء، وبالفعل تم إجراء الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، ‏وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة‎. إلى أن توفي صباح الثلاثاء 25 فبراير 2020.

دعاء فاروق: ابني صدمني بعد وفاة مبارك

ولد محمد حسني مبارك في 4 مايو 1928، كفر المصيلحة، المنوفية، وهو الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية من 14 أكتوبر 1981 ‏خلفا لمحمد أنور السادات، وحتى 11 فبراير 2011 حيث تنحى في أعقاب ثورة يناير والمظاهرات الشعبية الكبيرة التي انطلقت ضده‎.‎

اقرأ أيضا:

وفاة إعلامية عربية بجرعة مخدرات زائدة

فيديو- تصريحات صادمة لشيرين رضا... سر رفضها للزواج وعلاقتها بعمرو دياب ودينا الشربيني

نهال ناصر

2/26/2020 6:25:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"