إلهام شاهين تعتذر لمبارك وأسرته

إلهام شاهين تعتذر لمبارك وأسرته

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 فبراير 2020 - 16:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 25 فبراير 2020 - 16:13
إلهام شاهين إلهام شاهين
رحل عن عالمنا الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك صباح اليوم، عن عمر يناهز 92 عاما، بعد صراع مع المرض.

نعت الفنانة إلهام شاهين، الرئيس الراحل، حيث نشرت صورته عبر حسابها على Instagram، وعلّقت كاتبة: "الله يرحم الرئيس مبارك .. كان شخصية وطنية عظيمة.. حارب من أجل مصر هو وزملاؤه.. وأعادوا لنا أرضنا وعزتنا وكرامتنا، والحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو وولاده فى كل ما نسب إليهم".

تابعت: "نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم وعدم وفاء من البعض. ولكن الأغلبية بالتأكيد يحبوك ويحترموك ويقدروا وطنيتك وإنجازاتك وحبك لمصر وخوفك عليها.. ولا يوجد حاكم في الكون اتفقت عليه كل الآراء.. لكل حكم إيجابياته وسلبياته.. نشكرك على كل الإيجابيات.. ونشكرك على موقفك الشجاع المحترم أثناء أحداث 25 يناير عندما تنحيت عن الحكم للحفاظ عل سلامة المصريين.. ولم تترك مصر.. وأصريت أن تموت على أرضها".

أضافت: "تعلمنا منك الشجاعة والانتماء للوطن.. والآن كل الكلمات لن توفيك حقك.. أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرتك وأبناءك العزاز.. ونعزى أنفسنا أيضا.. وندعو لك بالرحمة وأن يجعل الله مثواك الجنة بإذن الله".

View this post on Instagram

الله يرحم الرئيس مبارك .. كان شخصيه وطنيه عظيمه .. حارب من أجل مصر هو و زملاؤه .. و أعادوا لنا أرضنا و عزتنا و كرامتنا .. و الحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو و ولاده فى كل ما نسب إليهم .. نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم و عدم وفاء من البعض . . و لكن الأغلبية بالتأكيد يحبوك و يحترموك و يقدروا وطنيتك و إنجازاتك و حبك لمصر و خوفك عليها .. ولا يوجد حاكم ى الكون إتفقت عليه كل الآراء .. لكل حكم إيجابياته و سلبياته .. نشكرك على كل الإيجابيات ..و نشكرك على موقفك الشجاع المحترم أثناء أحداث 25 يناير عندما تنحيت عن الحكم للحفاظ عل سلامة المصريين .. و لم تترك مصر .. و أصريت أن تموت على أرضها .. تعلمنا منك الشجاعه و الإنتماء للوطن .. و الآن كل الكلمات لن توفيك حقك .. أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرتك و أبناءك العزاز .. و نعزى أنفسنا أيضا .. و ندعو لك بالرحمه و أن يجعل الله مثواك الجنة بإذن الله

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on



كان مبارك قد تواجد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء، وبالفعل تم إجراء الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة.

اقرأ أيضا:


عمرو دياب ينعي حسني مبارك بهذه الكلمات

تحديث مستمر- فنانون ينعون الرئيس الأسبق حسني مبارك


إيمان مندور

2/25/2020 4:13:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"