"زغلول" تزين ثياب النجمات

"زغلول" تزين ثياب النجمات

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 فبراير 2020 - 2:38
الصورة الشهيرة الصورة الشهيرة
نجاح شخصية "زغلول العشماوي" من مسلسل "بكيزة وزغلول" وفيلم "ليلة القبض على بكيزة وزغلول" التي قدمتها الفنانة إسعاد يونس، يترجمه الآن اتجاهات الموضة التي تحن لكل ما هو في التسعينيات من القرن الماضي.

ردود فعل نجوم الفن على انسحاب الزمالك من مباراة القمة .. سخرية واعتزال
ظهرت الممثلة بدرية طلبة في برنامج "صاحبة السعادة" مؤخرا وهي ترتدي بلوزة سواريه مزينة بصورة لشخصية "زغلول العشماوي"، ومن فوقها قطعة من الريش، وهذه الخامة عادت دور الأزياء لاستخدامها مؤخرا، وعلى الأكمام أساور لامعة من الذهبي.

بدرية طلبة تفاجيء إسعاد يونس بملابسها في "صاحبة السعادة"

وكانت بدرية أيضا ظهرت من قبل وهي ترتدي Sweatshirt ومطبوع عليه نفس الصورة، وارتدته أيضا الممثلة ريم مصطفى من قبل، وهو من تصميم ندى أكرم.

محمد

محمد

محمد

يذكر أن فيلم "ليلة القبض على بكيزة وزغلول" من إنتاج عام 1988، وهو من بطولة إسعاد يونس، سهير البابلي، يوسف شعبان، وحيد ‏سيف، ‏أحمد راتب، أسامة عباس، نظيم شعراوي، فؤاد خليل، وهو من تأليف إسعاد يونس وإخراج محمد عبد العزيز.‏

اقرأ أيضا

شاهد منزل أمل رزق يتعرض للغرق بسبب مياه الأمطار

عباس أبو الحسن مهاجماً محمد رمضان: "بوظ وش معجب"


مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"