ديانا كرزون تعلن ارتباطها بإعلامي شهير

ديانا كرزون تعلن ارتباطها بإعلامي شهير

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 16:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 16:37
ديانا كرزون ديانا كرزون
بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حوار ارتباطها، أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرازون موعد عقد قرانها، على إعلامي شهير.

خلال مداخلة هاتفية في إحدى الإذاعات الأردنية، أكدت ديانا أن عقد قرانها على الإعلامي الأردني معاذ العمري سيكون يوم الجمعة المقبل، مشيرة إلى أنها كانت قد قررت الإعلان عن الأمر بعد عقد القران، لكن مع تسريب الخبر من الكثير من المحبين، لم تجد مفرا من أن تعلن عنه الآن.

وكان العمري ضيفا خلال اللقاء بالإذاعة، ليرد عليها: "أنتِ شخص كتير عظيم.. وربنا رزقني فيكي ومبسوط أنك هتكوني شريكة حياتي.. أنتي حد مختلف ما حد بيعرفك إلا إذا كان فعلا قريب منك وبيعرف قد إيه أنتي إنسانة نقية وبتمنى أقولك الله يتمم لنا على خير وتكون أيامنا كلها خير".

من جانبها، ردت عليه ديانا قائلة: "إن شاء الله تبقى سندي وزوجي وكل شئ بحياتي".



كانت ديانا كرزون قد أحيت حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، على مسرح الكورنيش الرئيسي، وشهد الحفل حضورا كبيرا من الجمهور الخليجي والجاليات العربية المقيمة في دولة الأمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا:


باسم سمرة لمحمد رمضان: مش هرد عشان أنا ابن ناس محترمة

خاص- محمد صبحي يكشف عن أجره في مسلسل "يوميات ونيس"



إيمان مندور

2/24/2020 4:37:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"