قصي خولي يرد على أزمته مع زوجته وإهماله لأبنه

قصي خولي يرد على أزمته مع زوجته وإهماله لأبنه

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 16:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 16:36
قصي الخولي قصي الخولي
رد قصي الخولي على الإتهامات التي وجهت له من السيدة التونسية مديحة الحمداني التي ظهرت في فيديو باكية وتشكو المعاملة السيئة من جانبه.

وفي حوار صحفي أكد قصي الخولي أن مديحة هي زوجته وأم ابنه، لكنه فضل عدم الخوض في هذا الموضوع لأنه "أمر شخصي وخاص جداً" على حسب قوله.

ورغم تأكيد قصي خولي أن صاحبة الفيديوهات ضده هي بالفعل زوجته، إلا أنه امتنع تماماً عن إبداء أي رد فعل بخصوص تصرفاتها وتصريحاتها.

يشار إلى أن جدل كبير أثير في الآونة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات المواقع الفنية، حول إهمال الفنان السوري قصي خولي، لزوجته ونجله، وذلك بعد تداول فيديو لفتاة تونسية تحمل اسم مديحة الحمداني، ادعت أنها زوجته وتحدثت عن كذبه وإهماله.


ss='NewsSubTitleText'>اقرأ أيضاً


باسم سمرة لمحمد رمضان: مش هرد عشان أنا ابن ناس محترمة

تفاصيل بث قناة خاصة لعرض أعمال أحمد زكي




كلمات متعلقة قصي الخولي

مي فهمي

2/24/2020 4:36:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"