محمد حاتم ينتهي من "بخط الأيد" ويبدأ تصوير "سلطانة المعز"

محمد حاتم ينتهي من "بخط الأيد" ويبدأ تصوير "سلطانة المعز"

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 16:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 16:2
محمد حاتم محمد حاتم
انتهي الفنان محمد حاتم من تصوير حلقات مسلسل "بخط الأيد"، حيث يقوم بدور دكتور وسام مساعد دكتور التخدير، وتعرض الحلقات يوميا على قناة dmc.

كما يبدأ تصوير دوره في مسلسل "سلطانة المعز" المقرر عرضه في رمضان المقبل، حيث يقوم بدور "سلام" الشقيق الأصغر لغادة عبد الرازق والذي يعمل بالمحاماة ويحبه أهل منطقة المعز، لأنه لا يتردد في مساعدتهم بدون مقابل وتتصاعد الأزمات التي تغير مجرى الأحداث.

تدور أحداث مسلسل سلطانة المعز في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها. المسلسل من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم

يُذكر أنه من المقرر أن يتسلم محمد حاتم اليوم جائزة أفضل ممثل أفضل ممثل صاعد عن دوره في فيلم "لما بنتولد"، في مسابقة السينما المصرية، التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما والتي تقام فاعلياتها في دار الأوبرا المصرية.

اقرأ أيضا:


باسم سمرة لمحمد رمضان: مش هرد عشان أنا ابن ناس محترمة

خاص- محمد صبحي يكشف عن أجره في مسلسل "يوميات ونيس"

FilFan.com

2/24/2020 4:02:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"