سوزان نجم الدين ترد على انتقادات ظهورها حافية القدمين بمهرجان الفجيرة

سوزان نجم الدين ترد على انتقادات ظهورها حافية القدمين بمهرجان الفجيرة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 15:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 24 فبراير 2020 - 15:37
سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة سوزان نجم الدين، أثناء تواجدها في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، ظهرت خلاله وهي تجلس وسط الحضور حافية القدمين، وتقوم بعمل تدليك بسيط لقدمها، التي يبدو عليها الإرهاق.

وردا على الجدل الذي أثاره الفيديو، أكدت سوزان لبرنامج The Insider، أنها تفاجأت وقتها بأن الأرض لم تكن متساوية والعشب فوقها مرهق في المشي، وكادت تقع أكثر من مرة، لذلك قررت المشي على راحتها.

تابعت: "انا آخر همي ما يقال عن محاولتي القيام بهذه الامور لإثارة الجدل.. أنا متصالحة جدا مع نفسي ولا أقوم إلا بما يريح سوزان وأنا جداً حقيقية.. وما في شي بضايقني".



يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، تقام في الفترة من 20 حتى 28 من فبراير الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

ويضم المهرجان على مدار ثمانية أيام متواصلة سلسلة من العروض الفنية والمسرحية والموسيقية والتشكيلية والأدائية القادمة من مختلف قارات العالم، بالإضافة إلى فنون شعبية من دولة الإمارات، ويستضيف المهرجان عدداً كبيراً من نجوم التمثيل والغناء والفنون الأدائية، حيث يحل أكثر من 600 نجم عربي وأجنبي ضيوفاً على المهرجان، من 60 دولة عربية وأجنبية.

اقرأ أيضا:


باسم سمرة لمحمد رمضان: مش هرد عشان أنا ابن ناس محترمة

خاص- محمد صبحي يكشف عن أجره في مسلسل "يوميات ونيس"

كلمات متعلقة سوزان نجم الدين

إيمان مندور

2/24/2020 3:37:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"