شكوى لـ"الأعلى للإعلام" بمنع ظهور محمد رمضان في وسائل الإعلام

شكوى لـ"الأعلى للإعلام" بمنع ظهور محمد رمضان في وسائل الإعلام

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 22 فبراير 2020 - 18:52 | آخر تحديث: السبت ، 22 فبراير 2020 - 18:52
محمد رمضان محمد رمضان
أزمات كثيرة تعرّض لها الفنان محمد رمضان، مؤخرا، بدءا من أزمته مع الطيار أشرف أبواليسر، ثم إيقافه عن الغناء، واستبعاده من حفل السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، انتهاء بخلافه مع ناصر البرنس.

اقرأ أيضا: أول ظهور إعلامي لمحمد رمضان بعد أزماته الأخيرة

جدل كبير منذ مساء أمس، عقب الإعلان عن أول لقاء إعلامي لرمضان، بعد أزماته الأخيرة، على التليفزيون المصري، مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه الجديد "التاسعة"، الأمر الذي انتهى بتقديم المحامي أيمن محفوظ، شكوى للمجلس الأعلى للإعلام، بمنع ظهور محمد رمضان ومطربي المهرجانات في القنوات الفضائية والصحف.

وجاء نص شكوى محفوظ كالآتي:


"إيمانا منا بإعلاء سلطات الدولة وفرض القانون على الجميع وبصدور قرار نقيب الموسيقين بمنع التعامل مع مطربي المهرجانات بما فيهم محمد رمضان، نطالب بإصدار قرار بمنع استضافة مطربي المهرجانات بالفضائيات، ونشر تصريحات لهم بالصحف والمواقع.

القانون 35 لسنة 1978 نص على أن أموال نقابة الموسيقين هي أموال عامة، ووضع عقوبة الحبس على مخالفه قرار المنع وحيث إن ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني، ملزم لجميع الإعلاميين، وبالتبعية لكافه الوسائل الإعلامية".

المجلس الأعلى للإعلام هو المنوط به الحفاظ على المحتوى الإعلامي في مصر وهو السلطة المهيمنة على تطبيق كافة القوانين والقرارات التي تخص المنظومة الإعلامية ككل، والذي بالطبع من سلطاته رصد المحتوى الإعلامي والأداء الصحفي وبالإضافة إلى ذلك يُخضع المخالفين للعقوبات الجنائية المقرِّرة لتلك الجرائم في القوانين الأخرى وأنه طبقا للماده 19 من القانون رقم 180 لسنة 2018، الذي أتاح في للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن يصدر قرارًا بالحجب لكل مخالف لأحكام القانون أو توجيه عقوبات الإيقاف لمدة معينة لمخالفة أي وسيلة إعلامية، قرارات المجلس الأعلى للإعلام.

وحرصا على تطبيق القانون وبما للأعلى للإعلام من سلطان في ذلك إصدار قرار بمنع استضافة محمد رمضان ومطربي المهرجانات بالقنوات الفضائية، ونشر تصريحات لهم بالصحف والمواقع دون الأخبار التي تستلزم العمل الصحفي".

اقرأ أيضا:


مش أي رجل... أصالة تتحدث عن طارق العريان بعد الانفصال‏

صور نادرة- شادية في زفاف ابنة مديحة كامل

إيمان مندور

2/22/2020 6:52:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"