بطرس غالي عن تهريبه للآثار: ماعملتش كدة!

بطرس غالي عن تهريبه للآثار: ماعملتش كدة!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 فبراير 2020 - 16:11 | آخر تحديث: الخميس ، 20 فبراير 2020 - 17:23
بطرس غالي بطرس غالي
نفى الممثل بطرس رؤوف غالي كل الاتهامات المنسوبة إليه بتهريب ألف 855 قطعة أثرية لإيطاليا، في القضية المعروفة إعلاميا باسم "الحاوية الدبلوماسية".

قال بطرس غالي في التحقيقات ردا على سؤاله بالاشتراك في تهريب الآثار: "ماعملتش كدة"، أما عن اتهامه بالإتجار في الآثار، قال: "محصلش"، حسب ما نشره موقع صحيفة "الوطن".

وعن صلته بكل من لاديسلاف سكاكال، قنصل إيطاليا السابق في الأقصر، ومدحت ميشيل جرجس وأحمد حسن نجدي، رد قائلا: "لاديسلاف صديقي منذ الطفولة ومدحت قابلته مرة أو مرتين في السفارة الإيطالية أما التالت معرفش عنه أي حاجة".

بعد الحكم بالسجن المشدد 30 عاما... بطرس غالي من الفن لتهريب الآثار

وتابع: "لا توجد علاقة مالية أو تجارية بيني وبين سكاكال، والعلاقة شخصية فقط لكن عندما يأتي مصر يشتري تذاكر الطيران من شركة ملكي، طبعا لا أتذكر عدد المرات والتواريخ التي زارني فيها سكاكال، كان يأتيني وأذهب له للسهر سويا أو مشاهدة الأفلام".

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة حكما بحبس الفنان بطرس رؤوف بطرس غالي (بطرس غالي)، 30 عاما في اتهامه بتهريب الآثار خارج البلاد في القضية التي عرفت إعلاميا باسم "الحاوية الدبلوماسية"، التي عثر عليها في إيطاليا تضم آثارا تم تهريبها.

اقرأ أيضا

السجن المشدد 30 عاما للفنان بطرس غالي في "تهريب الآثار"

بالفيديو- زوجة قصي خولي تبكي: لست فتاة شارع! سأكشف خدعك وكذبك


كلمات متعلقة بطرس غالي

مي جودة

2/20/2020 5:23:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"