إنذار لهاني شاكر لمنع محمد رمضان من الغناء!

إنذار لهاني شاكر لمنع محمد رمضان من الغناء!

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 فبراير 2020 - 2:21
محمد رمضان وهاني شاكر محمد رمضان وهاني شاكر
في تطور جديد في أزمة الفنان محمد رمضان ونقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، وجه المحامي أشرف عبد العزيز إنذارا رسميا على يد محضر لشاكر، مطالباً بمنع رمضان من الغناء خلال الفترة المقبلة.

وجاء في الإنذار الذي وجهه المحامي الشهير إنه فوجئ بقيام المدعو محمد رمضان محمود حجازي، والشهير بـ"محمد رمضان" بالغناء رغم أنه ممثل وليس مطرباً، وليس مقيداً بنقابة الموسيقيين، مضيفاً أن صوته يفتقد للمعايير المهنية والفنية للسماح له بمزاولة الغناء.

وتابع في إنذاره: هو مثال سيء للشباب والنشء الذين هم أمل هذه الأمة في نهضتها.

وطالب المحامي نقيب الموسيقيين بالتنبيه على المنشآت الحكومية وغير الحكومية والمحلات السياحية والفندقية والقرى السياحية بمنع المدعو محمد رمضان من الغناء في أي حفلات عامة أو خاصة أو أفراح حفاظا على الذوق العام.

‎صورة‎

‎صورة‎

يذكر أن هاني شاكر أوضح، خلال مداخلة هاتفية، في حلقة مساء الأحد من برنامج "على مسئوليتي"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر شاشة "صدى البلد"، أنه طلب من رمضان، في حفله الأخير بمصر أن يلتزم بالآداب العامة، إلا أنه فوجئ بعد ذلك بظهوره شبه عاريًا على المسرح، مخالفًا ما تعهد به، معلقًا: "مش عامل حساب للنقابة خالص".

هذه ليست المرة الأولى التي يترافع فيها أشرف عبد العزيز ضد رمضان، فسبق وكان محامي محمد عبد المتعال رئيس قناة "MBC مصر" في أزمتها ضد الفنان الشهير، وحصل على حكم ضده.

اقرأ أيضا

بالصور- خطوبة شقيقة محمد رمضان

أسماء المطربين الممنوعين من الغناء في أحدث قرارت النقابة... ومصير محمد رمضان‏

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"