ناهد السباعي لـ في الفن: متخطبتش وعايزة راجل هادي

ناهد السباعي لـ في الفن: متخطبتش وعايزة راجل هادي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 فبراير 2020 - 0:43 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 فبراير 2020 - 10:47
ناهد السباعي ناهد السباعي
على هامش مشاركتها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة الذي اختتم فعالياته مؤخرا التقت كاميرا FilFan مع الفنانة ناهد السباعي التي حضرت لمساندة والدتها ناهد فريد شوقي التي كرمها المهرجان في حفل الختام.

بالفيديو- ناهد السباعي في ختام مهرجان أسوان لسينما المرأة

وبسؤالها عن السخرية من فستان الكوفيرتا الذي أطلت به في حفل الافتتاح قالت ناهد السباعي "الكوميكس ضحكتني أوي"، مضيفة " على فكرة دي حاجة حلوة دا نجاح".



ونفت ناهد السباعي خبر خطوبتها الذي انتشر مؤخرا عقب مباركة الإعلامية انجي علي لها بصورة وحذفها فيما بعد وقالت " كان هزار انجي علي صحبتي وحبيتي عايزة تفول عليا لكن مفيش حاجة من دي هي عايزة تفرح بيا وتنبسط".

وعن مواصفات فارس أحلامها قالت ناهد "عايزاه طيب حنين هادي هادي هادي هادي .. راجل ".

يشار إلى أن ناهد السباعي، تشارك في بطولة مسلسل "النهاية" الذي يعود به الفنان يوسف الشريف إلى السباق الرمضاني، من إخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا

أسماء المطربين الممنوعين من الغناء في أحدث قرارت النقابة... ومصير محمد رمضان‏

المهن الموسيقية تمنع التعامل مع مطربي المهرجانات نهائيا

كلمات متعلقة ناهد السباعي

مروة لبيب

2/17/2020 10:47:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"