وحيد حامد يتعاقد على "الجماعة 3"

وحيد حامد يتعاقد على "الجماعة 3"

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 فبراير 2020 - 20:42
تامر مرسي ووحيد حامد تامر مرسي ووحيد حامد
أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تعاقدها مع الكاتب الكبير وحيد حامد على الجزء الثالث من مسلسل "الجماعة".

وكشف المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة، أن المسلسل لا يزال في طور الكتابة مع القامة الكبيرة وحيد حامد، والذي حرصت الشركة علي العمل معه، وبعدما تتم الكتابة سيتم الإعلان عن مراحل الإنتاج والمشاركين في العمل.

تابع أن العمل سيأتي مكملا للأجزاء السابقة والتي عرضت في 2010 و2017 والتي أبدع فيها حامد في سرد وتوثيق أجزاء دقيقة من التاريخ المعاصر لمصر، ويستمر ذلك في الجزء المزمع البدء فيه باذن الله.

ويأتي هذا في ظل ما أعلنه تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة، بالاهتمام بأعمال الكتاب الكبار وتوفير كل الإمكانيات لهم حتى يصل إبداعهم للجمهور.

وأبدت الشركة سعادتها الكبيرة بعودة وحيد حامد إلى الكتابة لاستكمال سلسلة "الجماعة"، التي تكشف الدور المتطرف والارهابي الذي لعبته جماعة الاخوان في تاريخ مصر، وكيف أصبحت أفكارهم هي المرجعية الأولى لكل التنظيمات الارهابية في العالم. كما تهدف هذه الأعمال إلى توعية الشباب وتنويرهم بتاريخهم والشخصية المصرية المبدعة.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- آيتن عامر لهؤلاء: ماتقرفوناش!

أيمن بهجت قمر يعتزل تأليف الأغاني

FilFan.com

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"