4 قنوات صوتية بـ4 معلقين أحدهم أجنبي للسوبر المصري بين الأهلي والزمالك

4 قنوات صوتية بـ4 معلقين أحدهم أجنبي للسوبر المصري بين الأهلي والزمالك

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 فبراير 2020 - 11:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 فبراير 2020 - 22:24
شعار قناة أبو ظبي الرياضيةة شعار قناة أبو ظبي الرياضيةة
يبدو أن متابعي كرة القدم من جماهير الأهلي والزمالك سيكونون على موعد مع مباراة تاريخية على المستويين الفني والتقني في مباراة السوبر المصري الذي تستضيفه الإمارات آخر فبراير 2020.

قررت إدارة قناة أبو ظبي الرياضية تخصيص أربع قنوات صوتية للتعليق على مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، التي تقام بالإمارات يوم 20 فبراير الجاري.

صورة- عمرو دياب يهدي دينا الشربيني "زي مانتي" بمناسبة عيد الحب

وفي سابقة هي الأولي من نوعها، تتيح القناة للمشاهد اختيار المعلق المفضل له، فاختار ثلاثة معلقين عرب هم: على سعيد الكعبي، وفارس عوض، وعصام عبدة للتعليق العربي، بينما خصصت القناة الصوتية الرابعة لمعلق إنجليزي، لتتيح للجاليات الأجنبية التي تهتم بفريقي الأهلي والزمالك متابعة المباراة.

صور- زينة في أحدث جلسة تصوير: الوقاحة أن تبتسم وقد أكلت لحمي

لتكون أول مرة يتم التعليق على السوبر المصري بلغة إنجليزية، وهي إحدى المفاجآت التي أشار إليها يعقوب السعدي رئيس قناة أبو ظبي الرياضية.


اقرأ أيضًا:

صورة- حمدي الميرغني يحتفل بالفلانتين مع زوجته وابنته

بالفيديو- بسمة وهبة تستقبل "عائلة ملسوعة" في مطعمها... وريتان تبكي

تردد قناة ON Sport اون سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك



FilFan

2/19/2020 10:24:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"