بالفيديو- عمرو يوسف يكشف السبب الحقيقي لظهوره بوزن زائد

بالفيديو- عمرو يوسف يكشف السبب الحقيقي لظهوره بوزن زائد

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 15 فبراير 2020 - 2:44 | آخر تحديث: السبت ، 15 فبراير 2020 - 2:44
عمرو يوسف عمرو يوسف
تحدث الفنان عمرو يوسف عن موقف محرج تعرّض له قبل حفل افتتاح الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي أثار الجدل وقتها بسبب ظهوره بوزن زائد.

أوضح عمرو خلال حواره مع الفنان أمير كرارة ببرنامج "سهرانين"، على قناة ON، أنه قبل الحفل أخبره شخص ما بضرورة عمل "ماسك" للوجه والرقبة لكي يظهر بمظهر أكثر إشراقا خلال الحفل، موضحا أن هذا الشخص أكد له أن هذا "الماسك" بمكونات طبيعية.

تابع: "قالي ده ماسك طبيعي وهيخلي وشك ينور.. بعد الماسك أخدت دش ودخلت ألبس البدلة، ببص في المراية لقيت وشي منفخ وبقفل الزرار لقيته مبيقفلش من عند الرقبة اتخضيت.. الماسك عمل حساسية خلت وشي ورم.. وروحت المهرجان منفوخ وقالك ده تخن بعد الجواز ده تعبان وغيره".

أضاف عمرو: "اضطريت تاني يوم أنشر صورة وأنا في الجيم.. وطبعا ظهرت فيها رفيع عادي، قالك ده بيخس بسرعة، مفيش حاجة اسمها بيخس بسرعة يا جماعة في يوم وليلة.. ده كان ماسك اللي نفخ وشي والله".



يُذكر أن عمرو يوسف ينشغل حاليا بتصوير مسلسل "سيف الله" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم يوسف شعبان ومحسن محيي الدين وسوسن بدر ورانيا يوسف وأحمد خالد صالح ورانيا محمود ياسين ورشدي الشامي. المسلسل من سيناريو وحوار إسلام حافظ، عن كتابة "عبقرية خالد" للأديب والمفكر عباس العقاد، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز ومن إنتاج تامر مرسي.

اقرأ أيضا:


مبناخدش ملايين... عمر كمال: أجري زاد بعد "بنت الجيران"

في عيد الحب... محمد علي رزق ينفصل عن زوجته




كلمات متعلقة عمرو يوسف

إيمان مندور

2/15/2020 2:44:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"