بالفيديو- كواليس معاناة شادية من فقدان الذاكرة في أيامها الأخيرة

بالفيديو- كواليس معاناة شادية من فقدان الذاكرة في أيامها الأخيرة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 15 فبراير 2020 - 1:47 | آخر تحديث: السبت ، 15 فبراير 2020 - 1:48
شادية شادية
تحدث كمال زادة حفيد الفنانة الكبيرة الراحلة شادية، عن كواليس آخر أيامها وعلاقتها بأسرتها وبأصدقائها في الوسط الفني بعد الاعتزال.

أوضح زادة خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "كل يوم" على قناة ON، أنه كان يتردد على زيارة شادية حتى وفاتها، موضحا أن ظروفها الصحية ساءت في أيامها الأخيرة، إذ بدأت تفقد جزءا من الذاكرة، قائلا: "في أواخر أيامها ذاكرتها مكنتش دايما حاضرة .. كانت ابتدت تفقد جزء من الذاكرة".

أضاف أن شادية بسبب فقدان الذاكرة بدأت في قبول زيارة الأشخاص المقربين منها فقط، مضيفا: "ابتدت الناس اللي هي بتحبها أوي واللي فكراهم أوي هما اللي بتتقبل يجولها البيت يزوروها.. أهمهم خالد شاكر لأنه كان زي ابنها ده أقرب شخص ليها واللي شالتها مراته، كنا بنروح لها كل يوم سبت لحد آخر أيامها".

تابع أنها بعد الاعتزال أغلقت حياتها على نفسها وأسرتها فقط، وابتعدت عن أصدقاء الوسط الفني تماما.



يذكر أن الفنانة شادية رحلت عن عالمنا في 28 نوفمبر 2017، عن عمر 86 سنة.

اقرأ أيضا:


مبناخدش ملايين... عمر كمال: أجري زاد بعد "بنت الجيران"

في عيد الحب... محمد علي رزق ينفصل عن زوجته

كلمات متعلقة شادية

إيمان مندور

2/15/2020 1:48:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"