بالفيديو- بلوك من منة شلبي لهذه الفئة من المتابعين

بالفيديو- بلوك من منة شلبي لهذه الفئة من المتابعين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 فبراير 2020 - 19:31 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 فبراير 2020 - 19:31
منة شلبي منة شلبي
تحدثت الفنانة منة شلبي عن علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما التعليقات السلبية التي ترد إليها عبر حساباتها الرسمية، من آن لآخر.

اقرأ أيضا: بالفيديو- رد فعل منة شلبي على معجب قام بتقبيل يدها

أوضحت منة في لقاء ببرنامج "عرب وود"، أنها لا تنزعج على الإطلاق من التعليقات السلبية، قائلة: "لو بتضايق من التعليقات كان زماني بطلت تمثيل من بدري، بالعكس بحترم التعليقات السلبية لو حسيت فيها حاجة تفيدني، بس مبحترمهاش لو حسيتها من شخص فاضي تافه ماوراهوش حاجة وداخل عندي عشان يضايقني وبس".

تابعت: "طب خلاص.. أنت شايفني لا شيء طب شكرا يا سيدي بتدي اللا شيء رأيك ليه؟ ليه تدي وقت من عمرك عشان تقول لحد مبتحبوش حاجة وحشة لو أنت مش قاصد تستفزه؟ النوع ده من الاستفزاز مبشوفوش وببقا رخمة وبعمل بلوك على طول".

وشددت منة على أنها لا ترفض النقد على الإطلاق، بل بالعكس تتقبله برحابة صدر لأنه وسيلتها لتطوير الأداء ومعرفة الأخطاء، مضيفة: "أنا مش برفض النقد وخلاص، لأ طبعا أومال هتطور ازاي بالعكس بقبله، بس بعرف أفرق بين النقد وبين قلة الأدب".



كانت منة شلبي قد كرمت مؤخرًا وحصلت على جائزة فاتن حمامة للتميز، ضمن فعاليات الدورة الـ 41 لمهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الماضي.

ويعرض لها حاليا "في كل أسبوع يوم جمعة"، عبر منصة شاهد، والذي يشاركها في بطولته آسر ياسين.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، رواية تحمل نفس الاسم للأديب والكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر، تم إطلاق الرواية عام 2009 وصدر لها العديد من الطبعات من الدار المصرية اللبنانية وترجمت للعديد من اللغات وتحكى الرواية عن جروب افتراضي عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي والذى نتابع من خلاله بعض الجرائم الغامضة ونكتشف من خلال أعضاء الجروب الكثير من التفاصيل الإنسانية والاجتماعية المشوقة لجميع الأبطال.

وكان قد عُرض لها مؤخرًا أيضا فيلم "خيال مآته" وشاركها في دور البطولة كلاً من أحمد حلمي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- حمو بيكا لـ الموسيقيين: حرام اللي بيحصل معايا

بشعر أحمر... روبي تحتفل بالفلانتين

كلمات متعلقة منة شلبي

إيمان مندور

2/14/2020 7:31:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"