أحلام ترد على معايدة شريهان برسالة مؤثرة

أحلام ترد على معايدة شريهان برسالة مؤثرة

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 فبراير 2020 - 17:52
أحلام وشريهان أحلام وشريهان
احتفلت الفنانة أحلام، مؤخرًا، بعيد ميلادها الذي يوافق 13 فبراير الجاري.

اقرأ أيضًا: بسبب أزمة الطيار... دعاء فاروق توجه كلمات قاسية لمحمد رمضان

تلقت أحلام، العديد من المعايدات والتهنئات، من بينها معايدة الفنانة شريهان، التي نشرت تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع Twitter، كتبت فيها: "تستحقي يا غَاليتي وحَبيبَتي وصوت من أصوات قلبي كل الحب، والنجاح، والسعادة، والاحترام، والسلام، حقك وقليل عليكي".

تابعت: " أخجل من أن تكون معايدتي لكي مجرد رسالة، فما في قلبي لكي هو أكثر أكثر بكثير من مجرد أن يكون معايدة في رسالة يارب كل أيامك وعمرك حب في حب في حب".

أعادت أحلام نشر نفس التدوينة على حسابها، وردت عليها برسالة مؤثرة، كتبت فيها: "اليوم تكتمل فرحتي بيوم ميلادي بمعايدة الملكة، وديڤا العرب، وأيقونته العظيمة شريهان، كل كلمة حب ممكن أقولها أنتي تعلميها، وما بداخلك من حب ما هو إلا قطرة في بحر من حبي، واحترامي، وتقديري لك، ولشخصك العظيم، أنا بحبك أوي وسعيدة إني عشت عصر أنتي فيه ومن قلبي يارب شموع الدنيا كلها تنورك".

محمد

يذكر أن آخر أعمال أحلام، كانت أغنية "أنا مدري عن الناس"، من كلمات بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإشراف عام خالد أبو منذر ، ومكساج جاسم محمد.

اقرأ أيضًا:

بمناسبة عيد ميلادها... رسالة كندة علوش لـ أحلام


فيديو- زوج أحلام يحتفل بعيد ميلادها




هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"