غادة عبد الرازق تكشف مفاجأة مخرج "حفلة 9" لـ فريق عمل "سلطانة المعز"

غادة عبد الرازق تكشف مفاجأة مخرج "حفلة 9" لـ فريق عمل "سلطانة المعز"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 فبراير 2020 - 10:52
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
تتواصل الفنانة غادة عبد الرازق، مع الجمهور وتشاركهم بأحدث أخبارها الفنية ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: بسبب أزمة الطيار... دعاء فاروق توجه كلمات قاسية لمحمد رمضان

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، كشفت عبد الرازق، عن المفاجأة التي أعدها المخرج عبد المنعم ربيع، مخرج فيلمها الجديد "حفلة 9" لـ فريق عمل مسلسلها "سلطانة المعز"، المقرر عرضه في رمضان 2020.

وأوضحت من خلال الصور التي نشرتها أن المفاجأة هي عبارة عن تورتة رُسم عليها صورتها بجانب اسم المسلسل، فيما علقت كاتبة: "ميرسي لمنتج ومخرج فيلمي حفلة ٩ بعمل مفاجأة لكاست عمل مسلسل سلطانة المعز في التصوير".

محمد

محمد

فيلم "حفلة 9"، من بطولة غادة عبد الرازق، وطارق صبري، وطارق لطفي، كمال أبو رية، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي أكشن، وإخراج عبد المنعم ربيع، وتأليف عمر عبد الحليم، ومن المقرر عرضه خلال الصيف المقبل.

مسلسل "سلطانة المعز" يشارك في بطولته شريف منير ومحمود البزاوي، وهو من إخراج محمد بكير وتأليف إياد إبراهيم.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق كان مسلسل "حدوتة مرة"، الذي عرض خلال شهر رمضان 2019، من ‏بطولة ‏مجدي كامل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صيام، وعايدة رياض، وسلمى أبو ضيف، وكارولين عزمي، وهاجر أحمد، ‏ومحمد شاهين، ومايان ‏السيد، وأحمد صفوت، ومن تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد، للمنتج طارق صيام‎.

محمد

اقرأ أيضًا:


صور- غادة عبد الرازق تتعلم رقص الباليه

غادة عبد الرازق عن شخصيتها في "سلطانة المعز": مش صعيدية


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"