بالفيديو- حسين فهمي يتحدث عن والدته... "كانت ضابطًا بالجيش"

بالفيديو- حسين فهمي يتحدث عن والدته... "كانت ضابطًا بالجيش"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 23:23 | آخر تحديث: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 23:24
حسين فهمي حسين فهمي
قال الفنان حسين فهمي، إنه أحب والدته كثيرًا، مؤكدًا على أنها كانت امرأة مختلفة جدًا عن العديد من نساء عصرها.

اقرأ أيضًا: بسبب أزمة الطيار... دعاء فاروق توجه كلمات قاسية لمحمد رمضان

أوضح فهمي، خلال لقائه في حلقة الخميس، من برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، أن والدته كانت مثقفة جدًا، ولذلك علمته أن يسعى دائمًا لتثقيف نفسه، بالقراءة والبحث.

أضاف، أنها كانت إحدى سيدات المجتمع، إذ شاركت في تأسيس جمعية تحسين الصحة، بالإضافة إلى مشاركتها في جمعية أخرى، أسست بواسطة أميرات الأسرة المالكة، بعد حرب 48، مشيرًا إلى أنها كانت أيضًا ضابطًا بالجيش، حيث حصلت على رتبة "يوزباشي".



يشار إلى أن فيلم "الكويسين"، هو آخر أعمال حسين فهمي، ويشاركه بطولته كلاً من شيرين رضا، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وتارا عماد، وأسماء أبو اليزيد، وعمرو وهبة، وجيلان علاء، ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

كما يظهر في الفيلم العديد من النجوم كضيوف شرف، وهم أكرم حسني، وهشام ماجد، ومصطفى خاطر، ومدحت صالح، وأحمد مالك، ومحمد ثروت، وعمر شرقي.

اقرأ أيضًا:

بالصور- بحضور زوجته وابنتيها... الفيشاوي يلتقي بحسين فهمي

جرى ورايا بالسكينة... هكذا خدعت يسرا والدها لتقبيل حسين فهمي



هالة أبو شامة

2/13/2020 11:24:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"