فيديو- مش من حق حد ينتقدني... نجلاء بدر تتحدث عن إطلالاتها

فيديو- مش من حق حد ينتقدني... نجلاء بدر تتحدث عن إطلالاتها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 15:21 | آخر تحديث: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 15:21
نجلاء بدر نجلاء بدر
ما أن تظهر الفنانة نجلاء بدر في أي مهرجان، إلا ويبدأ الحديث عن إطلالاتها، ما بين مدح وانتقادات.

خاص "في الفن": نجلاء بدر تعلق على أزمة محمد رمضان: الطيار هو الغلطان


تحدثت نجلاء بدر عن هذا الأمر وقالت لـFilFan.com، إن هناك بروتوكول خاص للظهور على السجادة الحمراء، وهو أنه ممنوع المرور على السجادة الحمراء إلا بفستان سوارية، طويل وليس قصيرا، وتسير بشكل جيد وتلتقط صورا وتجري لقاءات صحفية.

أما عن الإطلالات التي تظهر بها وتسبب انتقادات، فقالت إن أغلب الفساتين التي تظهر بها الفنانات تكون من أجل الدعاية لمصممي الأزياء، وليست فساتين خاصة بهن، ودائما ما يحاولن تعديلها لتكون مناسبة.

صنع ربنا... نجلاء بدر تنفي خضوعها لعمليات تجميل


وعن التعليقات على الفساتين قالت إنها ترى مثلها في الأفراح العادية في المجتمع المصري، ولا يوجد فيها مشكلة.



وأوضحت أن هناك اختلافات بين الناس، مثلا هي تحترم المحجبات، ونفس الأمر على المحجبة أن تحترم ملابسها، التي لا تكون مبتذلة وتناسب البيئة التي تربت فيها، مضيفة "ليس من حق أي شخص أن ينتقدني".

يشار إلى أن نجلاء بدر تشارك في رمضان 2020 في مسلسلي "البرنس" مع محمد رمضان وروجينا، أحمد زاهر، نور، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، أحلام الجريتلي وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سيرنجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

و"الفتوة" مع ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

فيديو- خاص "في الفن" أول رد من داليا مصطفى على صورتها المثيرة للجدل مع نجلاء بدر على السرير

بالصور- النوم سلطان... نجلاء بدر وإنجي علي في السرير

كلمات متعلقة نجلاء بدر

مروة لبيب

2/13/2020 3:21:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"