بلاش تبشروا عليا... أنغام توضح حالتها الصحية

بلاش تبشروا عليا... أنغام توضح حالتها الصحية

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 13:31 | آخر تحديث: الخميس ، 13 فبراير 2020 - 13:31
أنغام أنغام
كشفت الفنانة أنغام خلال حفلها الذي أحيته مساء الأربعاء، 12 فبراير، أنها تعاني من مرض مزعج في الجيوب الأنفية، ولغلق الباب أمام الشائعات التي بدأت تنتشر والأخبار التي تكتب عن إصابتها بمرض غامض، أوضحت أنغام تفاصيل حالتها الصحية، في تصريحات لـ"اليوم السابع".

مفاجآت عمرو دياب للجمهور في ألبوم "سهران"


قالت أنغام إنها تعاني من حساسية من الأتربة وبعض الروائح، وهي حساسية موسمية وعندما تعاني منها لا تستطيع الغناء بشكل جيد"، بحسب تصريحاتها.

وطالبت بعدم كتابة أخبار ونشر شائعات لا أساس لها من الصحة قائلة: "قبل كده اتقال أن عندي مرض السرطان ودلوقتي مرض غامض، بلاش تبشروا عليا، كل الموضوع حساسية".

تعليق محمد هنيدي على ألبوم "سهران" لعمرو دياب


وتألقت أنغام في حفلها الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية وأمتعت جمهورها بمجموعة من أجمل أغانيها.

شهد الحفل حضور جماهيري كبير كما حضر عدد من الشخصيات العامة منها وزير الثقافة، دكتور إيناس عبد الدايم، والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، والإعلامي وائل الإبراشي، والفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا، ولاعب النادي الأهلي أحمد فتحي، وسيد معوض، وأيمن يونس وغيرهم.

صور- أنغام تتألق في حفل عيد الحب بدار الأوبرا المصرية


اقرأ أيضا:

جانا عمرو دياب مفاجأة ألبوم "سهران"

فيديو- حمو بيكا يهاجم حسن شاكوش: أنا اللي عملتك

كلمات متعلقة أنغام

FilFan

2/13/2020 1:31:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"