أعمال عمر كمال قبل "بنت الجيران"... أبرزها مع هاني شاكر وحمادة هلال

أعمال عمر كمال قبل "بنت الجيران"... أبرزها مع هاني شاكر وحمادة هلال

إيمان مندور | في تقارير،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 18:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 18:48
عمر كمال عمر كمال
نجاح كبير حققته أغنية "بنت الجيران" لعمر كمال وحسن شاكوش خلال الآونة الأخيرة، إذ تجاوز عدد مشاهداتها 80 مليون مشاهدة خلال الشهرين الماضيين، فضلا عن إشادات عدد كبير من النجوم بها.

اقرأ أيضا: نجم "بنت الجيران" يهاجم حسن شاكوش: أخدت تعب غيرك

رغم أن الأغنية هي الأشهر حتى الآن، إلا إنها ليست الأولى لكمال إذ سبقها عدد من الأعمال، تعاون فيها مع عدد كبير من النجوم. لذا نستعرض فيما يلي أبرز المعلومات عن نجم أغنية "بنت الجيران" وكذلك أعماله السابقة.

- يبلغ عمر كمال من العمر 30 عاما، وبدأ الغناء منذ 13 عاما، وتحديدا في مطلع 2007.

- انضم لنقابة المهن الموسيقية منذ 4 سنوات،

- تعاون مع عدد من النجوم خلال السنوات الماضية، في مقدمتهم نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، إذ لّحن له أغنية "أبويا" والتي لاقت نجاحا كبيرا.



- يستعد حاليا لتقديم ألحان جديدة لنقيب الموسيقيين في ألبومه المقبل.

- تعاون أيضا مع الفنان حمادة هلال، وستطرح أغنية من ألحانه في الألبوم المقبل.

- "بنت الجيران" ليست الأولى في نجاحاته، إذ سبق وأن قدم عددا من الأغنيات التي حصدت مشاهدات مرتفعة، أبرزها "الغربة" و"شمس المجرة".

- تحدث كثيرون عن تشابه صوته مع صوت الفنان محمد فؤاد، الأمر الذي أكده فؤاد نفسه، موضحا أن صوته "حلو وجميل" على حد تعبيره، وأنه يعرفه منذ أن كان طفلا، ولديهما صور كثيرة ظهر فيها عمر في محرلة الطفولة والمراهقة، مؤكدا أنه يعتبره مثل عبد الرحمن نجله.



اقرأ أيضا:


بالفيديو- على أنغام "بنت الجيران".. عمرو أديب يرقص على الهواء

فيديو- نادين نسيب نجيم ترقص على مهرجان "بنت الجيران"‏

إيمان مندور

2/12/2020 6:48:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"