بالفيديو- ابنة تامر أمين تتحداه بـ"المقشة"

بالفيديو- ابنة تامر أمين تتحداه بـ"المقشة"

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 13:24 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 13:25
تامر أمين تامر أمين
كشف الإعلامي تامر أمين عن تحدي واجهته به ابنته، ولم يصدق ما حدث وقتها.

اقرأ أيضًا: إلى الراقصات الشرقيات... مفتاح الفضيلة مع تامر أمين


أوضح أمين خلال حلقة أمس، من برنامجه "آخر النهار"، على قناة "النهار"، أن ابنته دخلت عليه فجأة في غرفته وقامت بعمل "تحدي المقشة"، على حد تعبيره، إذ أخبرته أن يوم 11 فبراير يوم استثنائي في الجاذبية الأرضية، فأوقفت "المقشة" في الغرفة وتركتها وخرجت، مؤكدا أن "المقشة" لم تسقط أو تميل.

تابع: "أنا قاعد لقيت بنتي داخلة عليا وماسكة مقشة قولت بس ربنا هداها وهتساعد أمها في شغل البيت اتضح إن الموضوع ملوش علاقة ب ده، قالتلي يا بابا تعالى هوريك تحدي المقشة.. قامت سايبة المقشة موقفاها لوحدها ومشيت.. والمقشة فضلت واقفة لا مالت ولا وقعت".

وأقسم تامر على الهواء أن هذه "المقشة" هي المستخدمة في منزله، وعرض صورة لها من داخل المنزل، مؤكدا أنه لم يجر أي تعديل أو فوتوشوب للصورة، قائلا: "دي مقشتي في بيتنا، والله ما عامل أي تعديل أو فوتوشوب للصورة، هي واقفة لوحدها".



اقرأ أيضا:


عايز أمثل... أول تعليق لخالد النبوي بعد أزمته الصحية

نجم "بنت الجيران" يهاجم حسن شاكوش: أخدت تعب غيرك


كلمات متعلقة تامر أمين

إيمان مندور

2/12/2020 1:25:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"