فيكتوريا إبريل لـ"في الفن": وقعت في حب عمر الشريف مثل نص الكوكب

فيكتوريا إبريل لـ"في الفن": وقعت في حب عمر الشريف مثل نص الكوكب

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 13:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 فبراير 2020 - 13:23
فيكتوريا إبريل فيكتوريا إبريل
على هامش تكريمها في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، قالت الفنانة الإسبانية فيكتوريا إبريل أن علاقتها بعمر الشريف تأتي من حبهما المشترك للخيل.

وأضافت فيكتوريا أنهامثل نص الكوكب وقعت في حبه، وأنه هو من أقنعها بزيارة مصر، ورؤية معالمها السياحية.

وأضافت إبريل: لم تتح ي الفرصة أن تتناول اكلات مصرية نظرا لان الوقت ضيق يتضمن فعاليات كثيرة في المهرجان.

وعن رأيها في فيلم "كفر ناحوم"، أبدت الفنانة الإسبانية إعجابها الشديد بالفيلم، واصفة إياه بأنه أفضل فيلم شاهدته العام الماضي.

واشارت فيكتوريا إلى أنها كانت تستطيع تجسيد أدوارا أكثر جرأة في فترة السبعينيات نظرا بالتزامن مع عصر الانفتاح في إسبانيا.

واختارت إدارة مهرجان أسوان الدولي 31 فيلما يمثلون 29 دولة للمشاركة في مسابقتي الأفلام القصيرة والطويلة من بينهم فيلمين يعرضان عالميا لأول مرة، و18 فيلما في عرضهم الأفريقي الأول، ويشارك في مسابقات المهرجان المختلفة 51فيلما، حيث يعرض في مسابقة الفيلم الطويل 11 فيلمًا، منها فيلمان تسجيليان، وفيلم تحريك للمرة الأولى في مسابقة المهرجان، و8 أفلام روائية، كما يعرض في مسابقة الفيلم القصير 20 فيلمًا، منها 6 أفلام تسجيلية، و4 أفلام تحريك، و10 أفلام روائية .


نجم "بنت الجيران" يهاجم حسن شاكوش: أخدت تعب غيرك

بأحدث جلسة تصوير... زينة: فلانتين إيه اللي بتحتفلوا بيه!




مروة لبيب

2/12/2020 1:23:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"