صورة - فجر السعيد تكشف عن معاناتها بسبب جراحة السمنة.. فراغات في شعرها

صورة - فجر السعيد تكشف عن معاناتها بسبب جراحة السمنة.. فراغات في شعرها

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 23:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 23:56
فجر السعيد فجر السعيد
كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عن مشكلة عانت منها في شعرها بعد خضوعها لجراحة السمنة والتي تسبب لها في وعكة صحية كبيرة.

ونشرت فجر السعيد عبر حسابعها على موقع وتطبيق الصور Instagrm صورة لها وهي ترتدي ملابس المستشفى وتكشف عن جزء رأسها الخلفي بدون شعر.

وأوضحت ما حدث من خلال التعليق على الصورة إذ كتبت: "قبل لا أسوي العملية الأخيرة كان شعري بهذا الشكل وبعد العملية تساقط من الأمام كله بشكل غريب".

وأضافت: "لا أعلم سببه إلا أنه نتيجة عكسية للدواء... والآن الحمدلله بدا ينبت شوي شوي ولكن لا زال هناك فراغات. رفضت أن أدع من تقوم على تسريح شعري أن تضع لي خصلات شعر لتغطية الفراغات اًو حتى بودر لتغطية الفراغ".

وختمت: "قناعتي بأن هذه الفراغات ماهي إلا مرحلة من مراحل حياتي لا بد أن أعيشها بكل تفاصيلها وعندما أتطور أشعر بهذا التطور واستمتع بكل تفاصيله".

فجر


اقرأ أيضا:


محمد رمضان يعتذر للطيار الموقوف ويؤكد: الموضوع لا يستحق الضجة

ليلى علوي تدعم الطيار الموقوف بسبب محمد رمضان‏


كلمات متعلقة فجر السعيد

مي فهمي

2/11/2020 11:56:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"