بالفيديو- بشرى تتحدث عن مرضها: والله مش كورونا

بالفيديو- بشرى تتحدث عن مرضها: والله مش كورونا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 16:39 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 16:40
بشرى بشرى
أيام قليلة مرّت على خروج الفنانة بشرى من المستشفى، إثر تعرضها لأزمة صحية، لتظهر في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة، أمس الإثنين.

حاولت بشرى تجنب كاميرات المصورين على السجادة الحمراء، وبدت مجهدة للغاية ويبدو عليها آثار التعب، لكن الإعلامية بوسي شلبي نشرت فيديو تطمئن فيه الجمهور على صحة بشرى، حيث سألتها عن تطورات حالتها الصحية على هامش الحفل، لترد قائلة: "والله مش كوورنا".

من جانبها، ردت بوسي ضاحكة: "أكيد مش كورونا ما انتي قاعدة في وسطنا أهو. لو كورونا كان زمانك لوحدك".



كانت بشرى قد كتبت عبر حسابها بتطبيق Instagram: "شكرا لكل الأصدقاء والزملاء والجمهور اللى غمرنى باهتمامه والسؤال على صحتى. أنا الحمد لله بخير وتركت المستشفى أمس بعد قضاء 3 أيام نظرا لأنى مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح أدت الى حساسية ربوية حادة وصعوبة تنفس وكل الشكر لطبيبى المعالج الذى تدارك الأمر فى الوقت المناسب وعالجني لأنه يعلم طبيعة الحالة منذ 3 سنوات".

وطلبت بشرى من الجميع التوقف عن نشر الشائعات مشددة على أنها تتواجد في منزلها لاستكمال العلاج والراحة كما طلب الطبيب منها.

اقرأ أيضا:


بالصور- 3 فنانات في سرير واحد

نجلاء بدر لمنتقدي فساتين المهرجانات في الشتاء: بردانين بس مضطرين

كلمات متعلقة بشرى

إيمان مندور

2/11/2020 4:40:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"