زوجة لينين الرملي عن عزائه: ليلة احتفال من محبيه

زوجة لينين الرملي عن عزائه: ليلة احتفال من محبيه

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 10:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 10:9
لينين الرملي لينين الرملي
أقيم أمس، الإثنين، عزاء الكاتب الكبير لينين الرملي بمسجد عمر مكرم، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

من جانبها، وجهت زوجته الكاتبة فاطمة المعدول، الشكر لكل ما حضروا العزاء أمس، كاتبة عبر حسابها على Facebook: "أنا واولادي شادي الرملي وهند الرملي نشكر كل من حضر ليلة عزاء الكاتب الكبير لينين الرملي. وأيضا كل من واسانا علي وسائل التواصل الاجتماعي أو علي شاشات التلفزيون والجرائد والمجلات، والحمد لله علي كل شئ".

اقرأ أيضا: النجوم في عزاء لينين الرملي

تابعت: "والحقيقة أنه لم يكن عزاء بقدر ما كان احتفاء واعتراف بفضل هذا الرجل علي المسرح المصري وحبة وكفاحة من أجل مصر فلم يكن هناك انفصال عند لينين بين المسرح ومصر، فهما عشقه الحقيقي والذي عاش من أجله وقد دفع من أجلهما أيامه وفكرة ووقته وأمواله واليوم عرفت بشكل عملي وتيقنا أنا وأولاده إن كل تضحياته لم تكن هباء بل فخر لنا".

يشار إلى أن لينين الرملي ولد في 18 أغسطس 1945، شكل مع الفنان محمد صبحي ثنائيا فنيا ناجحا، وقدم معه العديد من الأعمال المهمة منها مسرحيات "انتهى الدرس أيها الغبي" و"تخاريف" وفيلم "العميل 13".

تميز في تقديم الكوميديا، كما قدم أعمالا مهمة في السينما المصرية منها فيلم "الإرهابي" و"بخيت وعديلة".

ومن المسلسلات "هند والكتور نعمان" و"حكاية ميزو" و"مبرك جالك ولد".

اقرأ أيضا:


قصة معاناة ريهام سعيد مع الحمل بسبب "صبايا الخير"‏

رانيا يوسف بإطلالة محتشمة في افتتاح أسوان لسينما المرأة

إيمان مندور

2/11/2020 10:09:23 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"