رجاء الجداوي لـ"في الفن" : موتوني 4 مرات ومبحبش فالنتين الدباديب!

رجاء الجداوي لـ"في الفن" : موتوني 4 مرات ومبحبش فالنتين الدباديب!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 0:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 21:55
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
التقت كاميرا موقع FilFan.com مع الفنانة رجاء الجداوي في حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة.

وكشفت رجاء الجداوي في تصريحات خاصة أنها ترفض الاحتفال بعيد الحب بمفهومه المنتشر عن الزهور والدبدوب الأحمر قائلة: "الدبدوب الأحمر مليان وبر وممكن يعمل حساسية في الصدر، ولكن أصغر كلمة عربية هي (حب) وعليها أن تنتشر بيننا".



وأشارت رجاء الجداوي إلى انزعاجها من تكرار شائعة وفاتها قائلة: "موتوني 4 مرات، وأريد أن أقول لمروجي هذه الشائعات عندما يأتي موعدي سأذهب ولن أتأخر".

وكشفت رجاء الجداوي أن الفستان الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان أسوان من تصميم هاني البحيري، والمجوهرات من Iram.

يذكر أن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، يتم تنظيمه بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة، وبرعاية المجلس القومي للمرأة ونقابة السينمائيين، ويكرم في افتتاح دورته الثالثة النجمة نيللي كريم والفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، بينما يشهد حفل الختام تكريم ثلاثة من صانعات السينما هن المونتيرة رحمة منتصر، والمنتجة ناهد فريد شوقي، ومونتيرة النيجاتيف ليلى السايس.

اقرأ أيضا

هاني شاكر يكشف عن الفرق بين حسن شاكوش وحمو بيكا

ابنة أخت صباح تكشف حقيقة وفاة هويدا

مروة لبيب

2/11/2020 9:55:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"