بشرى تتجنب الكاميرات في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية بافتتاح مهرجان أسوان

بشرى تتجنب الكاميرات في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية بافتتاح مهرجان أسوان

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 فبراير 2020 - 22:33 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 1:48
بشرى بشرى
لم تمر سوى أيام قليلة على خروج الفنانة بشرى من المستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية، لتظهر في حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

وحاولت بشرى تجنب كاميرات المصورين على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح الذي أقيم مساء الاثنين العاشر من فبراير، وبدت مجهدة للغاية ويبدو عليها آثار التعب.

وكانت بشرى كتبت عبر حسابها بتطبيق Instagram: "شكرا لكل الأصدقاء و الزملاء والجمهور اللى غمرنى باهتمامه والسؤال على صحتى. أنا الحمدلله بخير و تركت المستشفى أمس بعد قضاء 3 أيام نظرا لأنى مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح أدت الى حساسية ربوية حادة وصعوبة تنفس وكل الشكر لطبيبى المعالج الذى تدارك الأمر فى الوقت المناسب وعالجني لأنه يعلم طبيعة الحالة منذ 3 سنوات".

وطلبت بشرى من الجميع التوقف عن نشر الشائعات مشددة على أنها تتواجد في منزلها لاستكمال العلاج والراحة كما طلب الطبيب منها.

اقرأ أيضا

بشرى تطمئن الجمهور على صحتها... هذا ما طلبته

ابنة أخت صباح تكشف حقيقة وفاة هويدا

كلمات متعلقة بشرى

مروة لبيب

2/11/2020 1:48:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"