هاني شنودة: غياب الرقابة سبب انتشار "المهرجانات"

هاني شنودة: غياب الرقابة سبب انتشار "المهرجانات"

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 10 فبراير 2020 - 15:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 فبراير 2020 - 15:45
الموسيقار هاني شنودة الموسيقار هاني شنودة
كرم المنتج ريتشارد الحاج الموسيقار الكبير هاني شنودة، عن مجمل مشواره ونجاحاته، وسط حضور عدد من الفنانين والإعلاميين، وبينهم المطربة فاطمة عيد، وزوجها الشاعر شفيق الشايب، والشاعر مصطفى الحلواني.

وخلال ندوة تكريمه قال "شنودة": فخور جدا بهذه اللحظة، كونها تأتي من جهة مجتمعية إنتاجية خاصة، لتعويض ما تقصر فيه الهيئات الرسمية الثقافية،

وعن رأيه في اغاني المهرجانات أكد : أتعجب أين دور شرطة المصنفات وجهاز الرقابة على المصنفات الفنية، التي يجب أن توقف مثل هذه الكلمات، التي تسببت في انهيار اللغة والكلمة لأولادنا وشبابنا.

شنودة

وطلب من كل أسرة عدم الاستماع لتلك الأغاني، التي وصفها بـ"التلوث"، لأن أولادهم سيرددون تلك الكلمات في المستقبل عكس من تربى على أغاني حليم وأم كلثوم وعبدالوهاب، وأنا لست ضد الغناء الشعبي، فأحمد عدوية هو أهم مطرب شعبي، وأنا أحبه جدا، وحاليا أوكا وأرتيجا أغانيهم لا تزعجني.

وعن ذكرياته مع عمرو دياب، قال: حينما طلب مني عمرو المساعدة أثناء وجودي في بور سعيد، طلبت منه القدوم إلى القاهرة، وفوجئت به بعد 8 ساعات يحمل حقيبة ملابسه لكي يأتي معي إلى القاهرة، حتى يكون علي اول طريق النجاح، ونصحته بالابتعاد عن الملاهي الليلية، لأنها ستعطيه مالا فقط و لن تعطيه شهرة ولا نجاح، لكنه لم يستمع للنصيحة، ثم عاد بعد فترة كبيرة يعتذر عما بدر منه، مؤكدا أنه كان مخطئا.

يأتي ذلك ضمن سلسلة من التكريمات التي يحضر لها المنتج ريتشارد الحاج لأبرز وأهم القامات في الموسيقى والغناء ستكون بشكل دوري، شهريًا، تقديرًا منه لعدد من الرموز الذين يستحقون التكريم.


اقرأ أيضا:


عارف أسرار محرجة... أحمد إبراهيم يتحدث عن انفصال أصالة وطارق العريان

بالصور- يسرا بإطلالة فرعونية في أوسكار 92



FilFan

2/10/2020 3:45:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"